فليك عن مصير ألابا: الآمال قد تموت في النهاية

فليك عن مصير ألابا: الآمال قد تموت في النهاية
أخبار البلد -   اخبار البلد-علق هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ، على الأنباء المسربة بشأن توقيع ديفيد ألابا لنادي ريال مدريد، للانضمام إلى صفوفه في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الجاري.
 
الدولي النمساوي يحق له التفاوض والتوقيع لأي نادٍ في الوقت الراهن، نظرًا لانتهاء عقده مع بايرن في يونيو/ حزيران المقبل.

وبناء على ذلك تحرك الريال من أجل الاتفاق مع ألابا مبدئيا على الانتقال لصفوفه الصيف القادم.
 
وظهر المدرب الألماني في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، للحديث لوسائل الإعلام قبل مواجهة أوجسبورج في عقر داره، غدًا الأربعاء، في الجولة 17 من البوندسليجا.
 
وبسؤاله عن الرحيل المحتمل لألابا، أجاب: "هذه أشياء ممكن أن تحدث دائمًا، لكن يجب أن أقول بصراحة تامة إنني لم أسمع منه ذلك".

وتابع: "أتمنى ألا يكون الأمر حقيقي، إلا أنني أعلم أن الآمال قد تموت في النهاية".

واعترف فليك بصعوبة بقاء ألابا داخل ملعب أليانز أرينا لموسم آخر، حيث شدد على أن كافة الأمور تسير في اتجاه رحيله، وهو ما يجعله متقبلا لهذه الفكرة.
 
وأكد مدرب بايرن أن كل ما يهمه هو تركيز اللاعب مع الفريق البافاري كما حدث أمام فرايبورج، مضيفا: "لا يسعنا حاليا سوى الانتظار ومعرفة ما سيحدث".
 
وأكمل: "لست قلقا بشأنه في الوقت الراهن، لكن حينما يغادر لاعب مثله، فإن النادي سيتحرك لجلب آخر، وهذا ما سيكشف عنه المستقبل، أما الآن فلا توجد مشكلة لدينا حتى نهاية الموسم".
 
كما تطرق فليك للحديث عن حالة لاعبه سيرجي جنابري، الذي تعرض للإصابة خلال مواجهة فرايبورج الماضية، مشيرا إلى تعافيه وعودته للتدريبات الجماعية، اليوم.

ولفت إلى حتمية الانتظار لاتخاذ القرار بشأن مشاركة جنابري غدا في التشكيلة الأساسية.
 
كما أكد فليك على جاهزية كافة اللاعبين باستثناء الثنائي الشاب مالك تيلمان وتانجي نيانزو، وهو ما يعزز قوة قائمة الفريق قبل مواجهة أوجسبورج.

وفي ختام المؤتمر الصحفي، ترك مدرب بايرن الباب مفتوحًا بشأن مستقبل مدافعه الألماني جيروم بواتينج، رافضا حسم مصيره في ظل انتهاء تعاقده بختام الموسم.
 
شريط الأخبار توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة نتنياهو يخشى إصدار مذكرات اعتقال بحقه ويطلب المساعدة من بريطانيا وألمانيا سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني.. بيان أردني شديد اللهجة ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الأقصى وزير الأوقاف محمد الخلايلة: إلى ما يُدعى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي "تطوير المناهج" يوضح حول إعداد كتب الصف الحادي عشر الدراسية