صلاح يضع الكرة في ملعب ليفربول

صلاح يضع الكرة في ملعب ليفربول
أخبار البلد -   اخبار البلد-واصل النجم المصري محمد صلاح، إحاطة مسيرته مع ليفربول بمزيد من الغموض، مبينًا أنَّ مستقبله مع الـ"ريدز" بين يدي النادي.
 
كان صلاح، أدلى بتصريحات مثيرة الشهر الماضي، لم يستبعد خلالها إمكانية الانتقال مستقبلاً لريال مدريد أو برشلونة، وحينها رد يورجن كلوب مدرب ليفربول بأنه لا يوجد سبب حقيقي يجعل أي لاعب يترك الفريق في هذه المرحلة.
 
وأجرى صلاح مقابلة مع قناة "تي في 2" النرويجية، وضع مجددًا من خلالها الكرة في ملعب ليفربول، مؤكدًا أنَّ مستقبله بين يدي المسؤولين بالنادي لإنجليزي.
 
ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن صلاح قوله في المقابلة: "إذا كنت تسألني، سأقول إني أريد البقاء لأطول فترة ممكنة".

لكنه أضاف "لكن وكما قلت سابقًا، الأمر بين يدي النادي. سأبذل كل جهدي دائمًا حتى الدقيقة الأخيرة التي أتواجد فيها هنا. أريد الفوز بكل لقب ممكن. أريد أن أقدم كل ما لديَّ للناس الذين أظهروا حبهم لي في كل الأوقات".
 
وانتقل صلاح إلى ليفربول قادمًا من روما صيف العام 2017 مقابل 36.9 مليون جنيه إسترليني، وسرعان ما قدم له النادي عقدًا محسنًا في العام التالي، ما جعله واحدًا من أعلى اللاعبين أجرًا في الفريق.
 
وينتهي عقد صلاح الحالي صيف العام 2023، لكن ليفربول غير قادر في الوقت الحالي على تقديم عقود جديدة للاعبيه، مع تأثر النادي بالتبعات الاقتصادية لجائحة "كوفيد-19".
 
وفي المقابلة، تحدث صلاح عن الصعوبات التي تواجه ليفربول على أرض الملعب هذا الموسم، وقال: "بدأنا الموسم بشكل جيد حقًا، ولسوء الحظ، لم نقدم ما يكفي للفوز بالمباريات القليلة الماضية، لكن باستطاعتنا الأداء بشكل أفضل".

وواصل "علينا أن نخطو خطوات قليلة للوراء ونلعب بطريقتنا. بالطبع أثرت الإصابات بطريقة أو بأخرى، لكن اللاعبين الذين يلعبون في هذه المراكز دائما ما يقدمون أفضل ما لديهم".
 
وتابع: "فقدنا نجوم من الطراز الرفيع مثل فيرجيل فان دايك، وجو جوميز، وديوجو جوتا كان مصابًا أيضًا. الوضع سيكون أفضل لو تواجد هؤلاء اللاعبين معنا، لكننا لا نتذمر بما أننا نملك لاعبين شبان أدوا بشكل جيد حقًا".

وختم "نعم تأثرنا بالإصابات لكن يجب أن نتعامل مع الوضع ونستمر، ولا نتذمر".
 
شريط الأخبار مدير شركة نقل سياحي يورط الشركة بصفقة حافلات والمساهمون يطالبون بالتحقيق في ظروفها طارق الطباع يقدم إستقالته من مجلس إدارة شركة "الشراع للتطوير العقاري" فقدوا وظائفهم في وزارة التربية والتعليم ارتفاع جديد على غرام الذهب 21 في الأردن ارتفاعات متتالية على درجات الحرارة في الأردن عدد المُفرج عنهم “أقل من المطلوب”.. أخطاء في تنفيذ العفو العام موعد أول أيام عيد الأضحى.. البحوث الفلكية تكشف ملكة جمال الذكاء الاصطناعي".. الإعلان عن مسابقة هي الأولى من نوعها العراق.. مشروع قانون يقضي بإعدام الشواذ وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 16/4/2024 إصابة 6 أشخاص بحادثي تدهور في الأردن محمد العسعس وزينه طوقان في واشنطن ... لماذا ؟! "البيئة" تحيل 307 قضايا للنائب العام إتلاف 1265 طنا من الحليب الطازج جراء إحجام مصانع عن استعماله الجيش تعليقًا على تحليق طائراته: لن نسمح باستخدام مجالنا الجوي من أي طرف ولأي غاية والد تميم القصراوي نائب رئيس غرفة صناعة عمان في ذمة الله .. الدفن اليوم والعزاء في مسجد فادي الحموري درجات حرارة دافئة حتى المساء... حالة الطقس ليوم الثلاثاء ماذا لو دخلت المسيرات والصواريخ الإسرائيلية أجواء الأردن للرد على إيران؟... أيمن الصفدي يجيب الملك يحذر من خطورة دخول الإقليم في دوامات عنف تهدد الأمن والسلم الدوليين “اعتقلتُ بقدمين وخرجت بواحدة”! فلسطيني من غزة بترت ساقه خلال أسره نتيجة التعذيب والإهمال الطبي (فيديو)