بيان صادر عن ألتراس الفيصلي

بيان صادر عن ألتراس الفيصلي
أخبار البلد -   اخبار البلد- اصدر ألتراس الفيصلي اليوم بياناً مساء اليوم، بعد فض الاعتصام التي قامت به أمام مقر النادي في منطقة غمدان، للضغط على مجلس الإدارة بعدد من المطالب الجماهيرية. 

وجاء في البيان التي حصلت على نسخة منه "جفرا نيوز"، ضرورة متابعة شؤون النادي من قبل المعنيين في وزارك الشباب، ومتابعة جميع التجاوزات... وتالياً نص البيان

لم نقف يوماً مكتوفي الايدي وننتظر الحل، كنا وما زلنا وسنبقى جزءاً من الحل. 
توجّهنا اليوم، وبالحد الأدنى من الأعضاء مُلتزمين بوسائل الوقاية العامة لمكافحة ڤيروس كورونا نحو مقر النادي الفيصلي، لإستكمال رحلة المُطالبة بالإصلاحات داخل أروقة النادي، وكان على رأس هذه المُطالبات تخفيض رسوم الإنتساب لعضوية الهيئة العامة بحيث تكون مُناسبة وضمن الإمكانيات المادية للجماهير. 

إذ أننا وصلنا لقناعة تامة بأن المجلس الحالي بدأ يقوم بتصرّفات تمنع أي بوادر إصلاحية وتودي بالفريق نحو الهاوية بقراراتها الغير مفهومة وقد تخلق إصطدام كبير في الأجواء. 
 
كما نوجّه إشعار نحو وزارة الشباب والرياضة لكي تُلقي النظر على التجاوزات في النادي الفيصلي، ونطالبها بعدم تأجيل الإنتخابات في النادي وان تقوم بوضع حل جذري يُرضي الجماهير، وإن تجاهُلها قد يُفسّر بأنها راضية كل الرضى عما يحدُث وهذا يضع علامة إستفهام كبيرة جداً في منظومة الرياضة الأردنية. وفي حال إستمر التجاهُل قد نضطر للتصعيد على جميع المستويات في حال لم تُسفِر الأيام القادمة عن قبول المطالب الجماهيرية.

تؤكّد دومًا التراس الفيصلي بأنها على العهد وثقة الجماهير بها بالأقوال والأفعال، ولن تسكُت على أي شخص يقوم بتدمير الفيصلي سواء كان قريبًا او بعيدًا.

 
شريط الأخبار لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران وفيات الأردن اليوم الجمعة 19/4/2024 توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب