المومني يحاضر في جامعة الزرقاء عن واقع الادارة المحلية: البلديات انموذجا

المومني يحاضر في جامعة الزرقاء عن واقع الادارة المحلية: البلديات انموذجا
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

نظمت كلية الدراسات العليا بجامعة الزرقاء، يوم الجمعة 15/1/2021 باستخدام تقنية الاتصال المرئي، محاضرة لرئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني بعنوان "واقع الإدارة المحلية: البلديات أنموذجا".
ورحب نائب الرئيس للشؤون الإدارية الاستاذ الدكتور نضال عيشة بالمومني والحضور، مؤكدا أهمية التشاركية بين جامعة الزرقاء ومؤسسات المجتمع المختلفة، ومثمنا العلاقة المميزة التي تجمع جامعة الزرقاء وبلدية الزرقاء لخدمة المجتمع المحلي.
من جانبه، بين المومني أهمية دور بلدية الزرقاء في تحسين وضع محافظة الزرقاء ودور الادارة الالكترونية في انجاز اعمال البلدية بتميز وسرعة وجودة عالية، مما أثر ايجابا في تطوير اداء بلدية الزرقاء.
وأشاد المومني بدور جامعة الزرقاء في النهوض بالمجتمع المحلي من خلال ما تقدمه من خدمات تعليمية وخدمية وأيام علمية وتدريبية، مؤكدا عمق الشراكة بين البلدية وشركة الزرقاء للتعليم والاستثمار وجامعة الزرقاء.
وأكد عميد كلية الدراسات العليا الاستاذ الدكتور مصطفى الشيخ ضرورة عقد مثل هذه المحاضرات لرفع سوية الطلبة في التعرف على أهم المشاكل التي تواجهها محافظات المملكة.
وتضمن اللقاء أسئلة وتوصيات وجهت للمومني أهمها ما قدمه عميد كلية الاقتصاد الاستاذ الدكتور زكريا عزام بالتشارك بين كلية الدراسات العليا وبلدية الزرقاء لمعرفة أبرز المشكلات والمعوقات التي تواجه البلدية ليتمكن طلبة الدراسات العليا من دراستها كمواضيع بحثية لرسائلهم الجامعية بهدف تقديم توصيات وحلول لها.
و حضر اللقاء عدد من عمداء الكليات ونوابهم ورؤساء اقسام أكاديمية وطلبة الدراسات العليا في الجامعة

شريط الأخبار محافظ الكرك يدعو لعدم الاقتراب من سد الموجب وتفقد المواطنين القاطنين بالقرب منه بطاقات غذائية بقيمة 100 دينار للأسر العفيفة إحباط تهريب 237 ألف حبة من الكبتاغون عبر معبر جابر تحذيرات من السير حول ارتفاع منسوب المياه في بعض شوارع عمان الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء.. تفاصيل فواز الحسن: نظام "تصنيف المقاولين" تغول على قطاع الإسكان ومخالف للدستور ونطالب بإبطاله أمام المحكمة الإدارية هل تستطيع وزيرة التخطيط أو أمينها العام الإجابة عن مصير إحدى المنح الآسيوية؟! أسرة عفيفة في الأشرفية .. من يوفر لهم دجاج وأرز كي يفطروا مثلنا الهيئة الخيرية الأردنية: نرسل المواد الإغاثية الأساسية لقطاع غزة بغض النظر عما إذا كانت مقاطعة السيطرة على حريق بمشغل دهانات وأخشاب في عمان أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء "دار الدواء للتنمية والاستثمار " تدعو هيئتها العامة لمناقشة بيع أسهمها في دار الغذاء المركز العربي الطبي يشارك بفعاليات شهر أذار للتوعية بأمراض الكلى واليوم العالمي للكلى هل ستكون نتائج الدراسة الإكتوارية الحادية عشرة مُريحة.؟ إقرار لائحة الحد الأدنى لأتعاب المحاماة مأدبة طعام فاخرة "في الغلاف الجوي" مقابل نصف مليون دولار تعليق دوام جميع مدارس لواء البترا اليوم بسبب الظروف الجوية السائدة وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 19/3/2024 كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على الأردن اليوم وأمطار متفرقة حتى الجمعة الدفاعات السورية تصدت لعدوان إسرائيلي استهدف ريف دمشق