الوجه الآخر.. ماذا فعل مارادونا حين انكسر ريفر بليت؟

الوجه الآخر.. ماذا فعل مارادونا حين انكسر ريفر بليت؟
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ كشف "أسطورة" نادي "ريفر بليت" الأرجنتيني لكرة القدم، غييرمو مارتن فاري، ردّ فعل "أسطورة منتخب "راقصي التانغو"، الراحل دييغو مارادونا، على هبوط الفريق للدرجة الثانية.

وهبط عملاق كرة القدم الأرجنتينية "ريفر بليت"، حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب المحلية "33 لقبا"، إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه بتعادله مع ضيفه "بلغرانو دي كوردوبا" 1-1، في يونيو 2011، على ملعب "إل مونومنتال" في العاصمة بوينس آيريس.

وفي حديث لموقع "إنفو باي" الأرجنتيني، قال غييرمو، إنه تلقى اتصالا من مارادونا، الذي تألق سابقا في بداية حياته بصفوف بوكا جونيورز، مضيفا: "لم أصدق الأمر عندما تحدث لي النجم الراحل. قام بتهنئتي بأسلوب ساخر".

وتابع قائلا: "أخبرني مارادونا أنه شاهد المباراة في فندق يقيم فيه، وبأنه قفز فوق الفراش فرحا بعد هزيمة فريقنا".

وأضاف: "لن أنسى ذلك اليوم ما حييت، وسيظل صوت مارادونا في ذاكرتي، لقد جعله الأمر سعيدا بطريقة كبيرة، وذلك بعد أن زرع الفرح في نفوس الأرجنتينيين لسنوات".

ويعد مارادونا أفضل لاعب مرّ على تاريخ نادي "بوكا جونيورز"، العدو اللدود لـ"ريفر بليت"، حيث استطاع النجم الراحل تسجيل 28 هدفا في 40 مباراة، وقاد الفريق للقب الدوري عام 1981.
 
شريط الأخبار القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور