الوحدات "البطل" يستعرض أمام الصريح بهاتريك نداي

الوحدات البطل يستعرض أمام الصريح بهاتريك نداي
أخبار البلد -   اخبار البلد-استعرض الوحدات بطل الدوري الأردني للمحترفين، قدراته الهجومية، وحقق فوزا سهلا على الصريح 3-0، اليوم الأحد، على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة 21 للمسابقة.

سجل أهداف الوحدات محترفه السنغالي عبد العزيز نداي "هاتريك" في الدقائق 21 و27 و43.

ورفع الوحدات رصيده إلى 53 نقطة، منفردا بصدارة الترتيب، بعدما حسم اللقب في الجولة الماضية.

وبقي الصريح مهددا بالهبوط، في المركز العاشر برصيد 20 نقطة.

"هاتريك" نداي

فرض الوحدات أفضليته منذ البداية، رغم التغييرات الجذرية التي طرأت على تشكيلته بعدما حسم لقب المسابقة رسميا في الجولة الماضية.

واعتمد الوحدات في بناء هجماته على انطلاقات رجائي عايد وفادي عوض ومهند سمرين وأنس العوضات حيث عملوا على تناقل الكرات بحثا عن منافذ تقود شاهر شلباية والسنغالي نداي لتهديد مرمى الصريح.

في المقابل انكمش الصريح دفاعيا، وعمل على تأمين مواقعه دون أن يبادر بفاعلية لأي دور هجومي.

وكان سليم عبيد قريبا من تسجيل هدف السبق للوحدات بتسديدة قوية تصدى لها العثامنة بثبات.

وفي الدقيقة 21 كان الوحدات على موعد مع هدف السبق بعد كرة طويلة أرسلها العوضات ليستقبلها السنغالي نداي، توغل بها الأخير داخل منطقة الجزاء ثم سدد على يسار العثامنة.

ومنح الصريح بسكونه المستمر الوحدات فرصة مواصلة الضغط لتسجيل هدف آخر، هو ما تم فعليا بحلول الدقيقة 27 برأسية نداي، من عرضية سليم عبيد.

وواصل الوحدات أفضليته، ليتعرض مهند سمرين لعرقلة من حارس الصريح العثامنة، احتسبها ضربة جزاء نفذها نداي بنجاح في الدقيقة 43 ليتم ثلاثيته.

واضطر مدرب الوحدات عبد الله أبو زمع إلى تبديل مهند سمرين بسبب الإصابة، ودفع بدلا منه بيزن ثلجي.

وكاد العوضات أن يحرز الهدف الرابع للوحدات عندما استثمر خطأ دفاعيا فسدد كرة قوية لحق بها العثامنة وحولها لركنية.

 تراجع

في الشوط الثاني واصل الوحدات أفضليته وأطلق أنس العوضات تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها العثامنة بصعوبة.

لاحت للصريح فرصة لتقليص النتيجة من تمريرة وصلت لمعاذ العجلوني سدد بقوة مرت بجوار القائم الأيسر للفاخوري، وبعدها سدد البديل أوليفيرا لكن كرته افتقدت الدقة.

وتراجع أداء الوحدات بعدما شعر بحسم نقاط المباراة مبكرا، ومنح مدرب الفريق فرصة المشاركة لأكثر من لاعب، لكن تلاشت المبادرات الهجومية لاحقا، لتنتهي المباراة بنتيجة الشوط الأول 3-0.

 
شريط الأخبار إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور