الوحدات يُبدع على منصة البطل.. والأهلي يذرف دموع الحسرة

الوحدات يُبدع على منصة البطل.. والأهلي يذرف دموع الحسرة
أخبار البلد -   اخبار البلد-أبدع الوحدات في صياغة حكاية حسم لقب بطولة دوري المحترفين الأردني بكرة القدم، للمرة الـ"17" في تاريخه، وقبل جولتين من ختام المسابقة.

ورد الوحدات بـ"50 نقطة"، اعتباره أمام الجزيرة وفاز عليه (1-0)، حيث قدم أداءً يليق بشخصية البطل نال على إثره إعجاب جماهيره، التي أصبحت تتنظر على أحر من الجمر، ظهوره التاريخي في دوري أبطال آسيا.

وترك الوحدات صراع المنافسة على الوصافة بين الجزيرة والرمثا واللذان تساويا في الرصيد النقطي بـ"38" نقطة.

وكرّس فريقا الرمثا والسلط حالة الألق على صعيد الأداء والنتائج وواصلا انتصاراتهما الواثقة والمستحقة.

وذرف فريق الأهلي دموع الحسرة، حيث كان أول الهابطين لمصاف أندية الدرجة الأولى، بعد خسارته بهدف وحيد أمام شباب العقبة.

وتسعى فرق سحاب وشباب العقبة والصريح إلى تجنب اللحاق بالأهلي لدوري الدرجة الأولى، حيث دخلت حسابات الهبوط على البطاقة الثانية.

وواصل الفيصلي "حامل اللقب"، تراجعه غير المعهود، وترك جماهيره في حالة من الحيرة والغضب، بعدما تعرض لخسارة جديدة أمام السلط "1-2".

وهنا نقدم ملخصًا لأبرز الأحداث والأرقام مع ختام الجولة 20، وفقا للتالي:

- احتفظ الوحدات بلقب صاحب أقوى خط هجوم بتسجيله "39" هدفا، كذلك ما يزال صاحب أقوى خط دفاعي حيث تلقفت شباكه "8" أهداف فقط.

- بقي الأهلي الأضعف هجوما بتسجيله "14" هدفا، فيما أصبح شباب الأردن الأضعف دفاعاً حيث استقبلت شباكه "36" هدفا.

- يعتبر الوحدات الأكثر تحقيقاً للانتصارات بـ"16" فوزا يليه الجزيرة والرمثا بـ"11" فوزا لكل منهما.

- سحاب والأهلي الأكثر عرضة للخسارة حيث خسر كل منهما "11" مرة، وما يزال معان وشباب العقبة الأكثر تعادلاً بـ"11" مرة لكل منهما.

- فرق الحسين إربد والفيصلي ومعان وشباب الأردن وشباب العقبة والصريح وسحاب والأهلي، استقبلت شباكهم أهدافا أكثر مما سجلوا.

- ارتفع المؤشر التهديفي في الجولة 20 إلى "21" هدفا، مقارنة مع الجولة السابقة التي شهدت تسجيل 17 هدفًا فقط.

 - بلغ عدد الأهداف المسجلة في البطولة حتى الآن، 294 هدفًا في 120 مباراة.

- تم تسجيل 80 فوزًا في البطولة الأردنية حتى الآن، فيما انتهت 40 مباراة بنتيجة التعادل.

- ما يزال السنغالي عبد العزيز أنداي مهاجم الوحدات يحتفظ بصدارة الهدافين بـ"12" هدفا، يليه محمد العكش "الفيصلي" بـ"10" أهداف.
 
شريط الأخبار مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية المستقلة للانتخاب تعلن إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل مصير النواب والحكومة بعد صدور الأمر الملكي باجراء انتخابات الأسماء النهائية لرؤساء مجالس المحافظات كسر قرار وزير الداخلية في "جمعية متقاعدي الضمان" وآراء مختلفة حول قانونية القرار هل "يفرم" دولة الرئيس أمين عمان في حديقة عبدون تراجع الحركة السياحية ألحق الضرر بالمنشآت الفندقية بالبترا لهذا السبب أوقفت عُمان الابتعاث للجامعات الأردنية الخاصة مؤقتاً الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب جامعات تكسر قرار الرئيس وتصمم على إجراء امتحانات للطلبة المسيحيين في عيدهم جيش الاحتلال يعدم فتاة في الخليل فوز 5 رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية بدء انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونواب رؤساء المجالس في المملكة ارتفاع أسعار الذهب بالأردن نصف دينار 5 إصابات بتصادم مركبتين على طريق ال100