نجم الوحدات ينافس على جائزة الاتحاد الآسيوي - تصويت

نجم الوحدات ينافس على جائزة الاتحاد الآسيوي  تصويت
أخبار البلد -  
اخبار البلد- اختار موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لاعب فريق الوحدات محمد الدميري، للمنافسة على جائزة أفضل لاعب برز مع فريقه في البطولات والمسابقات المحلية في منطقة غرب آسيا، عن شهر كانون الأول (ديسمبر) الماضي.

وتقوم فكرة الاتحاد الآسيوي على فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا عن ذلك الشهر، بناء على العديد من المعايير أهمها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، ترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية إن وجدت.

وتم ترشيح عشرة لاعبين للتنافس في استفتاء هذا الشهر، وهم: محمد الدميري (الوحدات)، عمر السومة (الأهلي السعودي)، نعيم السيلتي (الاتفاق السعودي)، ويليتون سواريز (الشارقة الإماراتي)، يوسف بلايلي (قطر القطري)، سعد العامر (الحد البحريني)، يحيى السباخي (مركز بلاطة الفلسطيني)، علاء علي مهاوي (الشرطة العراقي)، علي رمضان (الكرامة السوري)، محمود سلبيني (النجمة اللبناني)، ويستمر تصويت الجمهور حتى مساء يوم الأربعاء المقبل.
 

للمشاركة من خلال الرابط التالي
https://ar.the-afc.com/news/afcsection/potm-west-december-2020





 
شريط الأخبار أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم اليوم الثاني بعد المئتين.. عدوان متواصل على غزة والمقاومة تنفذ عمليات نوعية قراءة مهمة في حرمان الشباب من الشمول الكلي بتأمين الشيخوخة والعجز والوفاة.! تبرئة بلجيكي يقود سيارته "ثملاً" أقنع محاميه القاضي بأن جسده ينتج "كحولا" أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار