ماذا يجب على ليفربول فعله إن باع محمد صلاح ؟

ماذا يجب على ليفربول فعله إن باع محمد صلاح ؟
أخبار البلد -   اخبار البلد- لا أحد ينكر قيمة وعظمة النجم المصري محمد صلاح داخل تشكيلة ليفربول فمنذ بداية الموسم هو اللاعب الأكثر تهديفا وتأثيرا داخل الفريق لكن يبدو إن الفرعون المصري لديه بعض التحفظات جعلته غير سعيد نوعا ما هذه الفترة.

عدم سعادة صلاح أثر على ذهنيته بشكل ما وأثر على وحدة لاعبي الفريق وربما إصرار ريال مدريد وبرشلونة الشديد على شراء النجم المصري مع بعض الفتور بين محمد صلاح وساديو ماني خلق أزمة يحاول يورجن كلوب حلها بسرعة لان المساس بمحمد صلاح معناه إنهيار موسم الفريق بدون أدنى شك .

المشكلة حاليا إن الجماهير في العالم إعتادت من صلاح في كل مباراة أن يسجل هدف أو يصنع آخر ولم تعتاد أن يهدر فرصة سهلة مثلا كالتي اهدرها ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي وهذا صنعه محمد صلاح بنفسه لانه عود الجميع على التألق فقط وإن حدث بعض التذبذب الذي يحدث لكل لاعبي العالم يصبح أمرا غريبا ومثار تساؤلات الجميع وهذه هي مشكلة صلاح الحقيقية .

داني ميرفي لاعب ليفربول السابق زاد من الصخب حيث قال "إذا كنت ستخسر شخصًا مثل صلاح فالأمر يتعلق بوضع خطة حول ما ستفعله لتعويض ما يقدمونه…ليفربول يعتمد بشكل كبير على الثلاثي الأمامي لذا لا يُمكنك المُخاطرة…. عليك إحضار نجم مثل صلاح يسجل ويساعد الفريق على الفوز بالمباريات وإذا رحل يجب أن يأتي لاعب مثل جادون سانشومن بوروسيا دورتموند أو كيليان مبابي من باريس سان جيرمان”.

أضاف ميرفي "علينا تقبل ذلك وأن نفهم عقلية اللاعبين….إنه لاعب من بلد مُختلف برغبات وطموحات مُختلفة….ربما كان يحلم باللعب مع ريال مدريد وبرشلونة …هناك العديد من الأسباب التي تجعل اللاعبين يرغبون في تغيير الأندية وتجربة أشياء مختلفة”.
 
شريط الأخبار جامعات تكسر قرار الرئيس وتصمم على إجراء امتحانات للطلبة المسيحيين في عيدهم جيش الاحتلال يعدم فتاة في الخليل فوز 5 رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية بدء انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونواب رؤساء المجالس في المملكة ارتفاع أسعار الذهب بالأردن نصف دينار 5 إصابات بتصادم مركبتين على طريق ال100 تعمق تأثير الكتلة الهوائية الجافة والحارة على المملكة بهذا الموعد ماسك يفقد أكثر من نصف ثروته ويخسر حوالي 175 مليار دولار في وقت قياسي وفيات الأردن اليوم الأربعاء 24/4/2024 سعر الذهب من شهر آذار إلى شهر نيسان إرتفع 400 دولار بيلوسي تنتقد ممارسات نتنياهو بغزة وتطالبه بالاستقالة أوامر محتملة من الجنائية الدولية بإعتقال مسؤولين إسرائيليين كبار تنسيق بين أيرلندا وإسبانيا وسلوفينيا للاعتراف بدولة فلسطين أرفع وسام مدني بالأردن.. الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي تقرير: ضباط كبار في جيش الاحتلال يستعدون للاستقالة.. تفاصيل السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح