ثلاثة أسباب تشكك في قدرة برشلونة على ضم هالاند

ثلاثة أسباب تشكك في قدرة برشلونة على ضم هالاند
أخبار البلد -   اخبار البلد - شككت الصحف الألمانية في إمكانية تعاقد برشلونة مع النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند، حال وصل إيميلي روسود لرئاسة النادي الكتالوني، حيث وعد المرشح بتحقيق ذلك في حالة توليه هذا المنصب.

وقالت مجلة "سبورت بيلد": "يبدو أن أول ما سيضطر روسود لفعله إذا تم اختياره، هو عدم الإيفاء بوعد انتخابي"، موضحة سلسلة من الأسباب لهذه الفرضية.

وذكرت المجلة بأن عقد هالاند مع دورتموند حتى عام 2024 ويُفترض أنه يحتوي على شرط جزائي قيمته 75 مليون يورو، وهو مبلغ لم يؤكده النادي الألماني حتى الآن، ويعتقد أنه سيدخل حيز التنفيذ اعتبارا من صيف 2023، أو 2022 بحسب وسائل إعلام أخرى.

وقبل ذلك التاريخ، لن يتخلى بوروسيا دورتموند عن لاعبه إلا في مقابل مبلغ ضخم من المال، وقد أظهر النادي بالفعل عدم مرونته فيما يتعلق بهذا النوع من المفاوضات، مع برشلونة نفسه أثناء التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي.

كما أبرزت المجلة أن الوضع المالي للنادي الكتالوني ليس جيدا، لذلك اعتبرت أنه من غير المرجح أن يكون البلوجرانا لديه المال الكافي لتقديم عرض من أجل الحصول على خدمات هالاند البالغ من العمر 20 عاما.

من جانبه، قال المدير الرياضي في بوروسيا دورتموند، مايكل زورك "لدينا خطط طويلة المدى مع إيرلينج ولسنا مضطرين للرد على شائعات"، دون الخوض في مزيد من التفاصيل.
 
شريط الأخبار إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة"