ليفربول يبدأ التحرك لإبقاء محمد صلاح في أنفيلد

ليفربول يبدأ التحرك لإبقاء محمد صلاح في أنفيلد
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ مازالت مقابلة اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح نجم ليفربولالإنجليزي، مع «آس» تتصدر عناوين الصحف العالمية، بعدما أثار مهاجم الريدز إمكانية الرحيل عن ملعب «أنفيلد» والانتقال إلى أحد الأندية الإسبانية الكبيرة مثل برشلونةأو ريال مدريد، وسط ظهور تقارير بوجود اتصالات من إدارة المرينجي مع رامي عباس وكيل أعمال صلاح.

ولم يستبعد صلاح فكرة اللعب للبارسا أو الريال، قائلا: «أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، من يدري ما قد يحدث مستقبلًا، ولكنني أركز الآن فقط في العودة للتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول».

كلمات صلاح عن مستقبله مع الليفر، فتحت التكهنات حول رغبة النجم المصري في إنهاء مسيرته مع الريدز، وأثارت حالة من القلق داخل معقل النادي الإنجليزي، لا سيما أن صلاح عبر عن استيائه داخل الفريق، خاصة فيما يتعلق بموضوع شارة القيادة، وحرمانه من ارتدائها خلال مباراة ميتلاند الدانماركي في دوري أبطال أوروبا.

ولكن سرعان ما علق مسؤولي ليفربول على مقابلة صلاح الأخيرة مع «آس»، مؤكدين على رغبتهم في استمرار النجم المصري داخل معقل الأنفيلد.

وكشف موقع «جول» العالمي، أن إدارة ليفربول تجهر عرضًا ماليًا لإقناع محمد صلاح بالبقاء في ليفربول وإزالة فكرة الرحيل إلى برشلونة أو ريال مدريد.

ويسعى الريدز لتلبية مطالب صلاح وعدم امتلاكه أي شكوى رياضية بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع كتيبة الألماني يورجن كلوب، لهذا سيحاول تحسين موقفه المادي مقارنة بالنجوم الآخرين في البريميرليج.

ويتقاضى صلاح أعلى راتبًا في فريق ليفربول، بقيمة سنوية تقدر بـ 12 مليون يورو، ولكنه ما زال بعيدًا عن رواتب أندية مانشستر، مثل دي خيا 23 مليون يورو، ودي بروين 19 مليون يورو، وستيرلينج 18 مليون وبول بوجبا 17 مليون يورو.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في عام 2023، ولكن إدارة الريدز لا ترغب في إهدار مزيد من الوقت، وفهمت بشكل واضح رسالة النجم المصري محمد صلاح.

وسيكمل صلاح سن 29 عامًا في نهاية الموسم الحالي، لهذا يريد مسؤولو ليفربول استمرار الدولي المصري في الفريق مهما كلفهم الأمر، عن طريق وضع راتب في مستوى أندية مانشستر أو قريب منهم، في محاولة منهم لتهدئة الموقف بعد تصريحات صلاح التي سبب الذعر داخل أروقة العملاق الإنجليزي.

أكدت صحيفة «ميرور» أن ليفربول يبحث عن بدائل محتملة تجاه مستقبل محمد صلاح، ومسألة رفضه فكرة الاستمرار في أنفيلد.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ليفربول يراقب جاك جريليش، نجم أستون فيلا، ليكون بديل النجم المصري، وسط اهتمام أندية مانشستر بالتعاقد مع جريليش.

وجدد المهاجم الإنجليزي مؤخرًا عقده مع أستون فيلا بعدما علموا باهتمام كبار البريميرليج من أجل الاستعانة بخدماته في الخط الأمامي نظرًا لقوته الهجومية وتسجيله 6 أهداف في 13 مباراة في الموسم الجاري وسعره يقدر بـ 100 مليون يورو.

 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان