الوحدات يتغلب على العقبة بصعوبة

الوحدات يتغلب على العقبة بصعوبة
أخبار البلد -   اخبار البلد-عاد الوحدات لسكة الإنتصارات بعد الفوز على نادي العقبة بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات الجولة "15" من بطولة دوري المحترفين.

وقاد السنغالي عبد العزيز انداي الوحدات لحصد النقاط الثلاث، بعد تسجيله هدف اللقاء الوحيد برأسية مميزة استقرت في شباك حماد الأسمر الذي فشل بالتعامل معها.


الشوط الأول

شن العقبة الطلعات الهجومية على مرمى عبد الله الفاخوري منذ إنطلاق صافرة البداية، بالإعتماد على تحركات الرباعي ماركوس وعيسى السباح وأحمد هشام ومحمود جمال، لخلق الضغط على مرمى الوحدات ومحاولة صناعة الفارق وتسجيل هدف السبق، دون نسيان الواجبات الدفاعية التي اتقنها لاعبو العقبة بشكل جيد منعت لاعبي الوحدات من التحرك بأريحية، لتصدم محالاوت الأخضر بدفاع قوي للغاية وراية الحكم الذي اوقف عدد من الهجمات بداعي التسلل.

تحركات لاعبو العقبة والضغط على مرمى الفاخوري استفرت لاعبي الوحدات، الذي لملم الأوراق وحاول صناعة الخطورة على مرمى حماد الأسمر، ليخلق الفرص المحققة دون ان يترجمها لأهداف، ليستطيع السنغالي عبد العزيز انداي التسجيل في الدقيقة "23" بعد رأسية اخفق الأسمر بالتعامل معها لتسكن الشباك معلنة الهدف الاول وتقدم الوحدات بالنتيجة.

هدف السنغالي انداي فتح شهية الوحدات لتسجيل لتعزيز النتيجة، ليرد عيلها العقبة بالضغط على مناطق الوحدات لمحاولة تسجيل الهدف و العودة للنتيجة قبل انتهاء الشوط الاول، حاول الوحدات استغلالها وتقدم العقبة للمناطق الامامية إلا ان راية الحكم تصدرت المشهد قبل أن يهدر السنغالي عبد العزيز انداي هدف محقق، بإنفراد تام بمرمى حماد الأسمر الذي استطاع إبطال خطورتها، ليرد عيلها السباح بكرة امام مرمى الفاخوري لم يتعامل معها بالشكل الصحيح لتنتهي خارج الملعب، ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الاول الذي شهد منافسة وندية شديدة من قبل كلا الفريقين.


الشوط الثاني

واصل الفريقين سيناريو الشوط الاول، بتقديم مستوى ملفت للغاية مع افضلية بسيطة للاعبي الفريق الجنوبي بالسيطرة على الكرة والوحدات بالوصول لمرمى الأسمر وصناعة الخطورة، لكن دون تغير على نتيجة الشوط الاول، لينحصر اللعب بعد الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني في دائرة منتصف الملعب.

اعتمد العقبة على الهجمات المرتدة للعودة لنتيجة اللقاء، قابلها الوحدات بالسيطرة على دائرة العمليات لوقف كرات العقبة ومحاولة إمداد الخط الامامي بالكرات السانحة للتسجيل، إلا أن تراجع المردود البدني للاعبي كلا الفريقين حالت دون هز الشباك، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز وحداتي مهم بعد سلسلة من التعادولات كبدت الفريق نزيف كم من النقاط كانت كافية لتوسيع الفارق مع اقرب المطاردين.
 
شريط الأخبار سلاح الجو الملكي مستمر بطلعاته الجوية المكثفة في سماء الأردن لحماية مجاله الجوي مسيرات “إسرائيلية” تبث أصوات أطفال يطلبون النجدة لاستدراج المدنيين العثور على جثة شخص خمسيني في أم قيس تجارة عمان تحتفي بيوم العلم «أنت عار».. وزير إسرائيلي ينسحب من قاعة مؤتمر بعد مهاجمة الحضور له قرارات جديدة تخص بيع المشروبات الروحية في الأردن أبرز ما جاء في لقاء جلالة الملك ورئيس مجلس الشورى السعودي التقاعد المبكر يفقر المئات ودعوات لتعديلات تشريعية لكبحه شهادات مؤلمة لأسرى غزة.. خلع أظافر وكلاب بوليسية تنهش أجسادهم ومعتقلون تحولوا لهياكل عظمية 9632 جولة تفتيشية أجرتها مؤسسة الغذاء والدواء خلال رمضان ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية الصفدي: غزة تحتاج إلى 800 شاحنة يومياً وما تم إيصاله لا يلبي حد الاحتياجات الأدنى الملك : الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة وزيرة خارجية ألمانيا: نعمل مع الأردن لإنشاء ممر بري لإرسال مساعدات لغزة