رئيس برشلونة المؤقت: كان يجب بيع ميسي في الصيف

رئيس برشلونة المؤقت: كان يجب بيع ميسي في الصيف
أخبار البلد -   اخبار البلد-أوضح كارليس توسكيتس، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون برشلونة، الخميس أن المجلس لم يرغب في "توقيع بعض فواتير المجلس السابق" لأنه "لا يراها واضحة".

وقال توسكيتس خلال مقابلة مع مجلة (El Mon a RAC 1) إن "هذه الفواتير سنرسلها لمجلس الإدارة" الذي سيفوز بالانتخابات.

وأضاف دون الإدلاء بالمزيد من التفاصيل: "لن أقول ماذا تحتوي، لكنها أشياء لم تُصغ بشكل جيد ونعتقد أنها لا تتكيف مع سعر السوق".

كما أشار رئيس اللجنة المؤقتة الذي شغل منصب رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو إلى حقيقة أن ليونيل ميسي كان قريبا من الرحيل عن صفوف الفريق في سوق الانتقالات الماضية.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وقال توسكيتس: "بالنسبة لي، بصفتي رئيس اللجنة الاقتصادية لبرشلونة، وهي هيئة استشارية دون سلطة تنفيذية، كان يجب بيع ميسي في الصيف".

وأضاف: "هذا أمر يتعلق بجانبين، الأول توفير الراتب الكبير الذي يحصل عليه اللاعب، والثاني أنه سيجلب الكثير من الأموال نظير بيعه".

وتابع: "الآن، برشلونة في أزمة اقتصادية، وتطالبنا رابطة الليجا بضرورة تقليص الرواتب بسبب الحالة الاقتصادية التي ضربت القطاع جراء انتشار فيروس كورونا".

وأردف: "المجلس الحالي نجح في تخفيض قيمة النفقات على الانتخابات المقبلة المقررة يوم 24 يناير/ كانون الثاني، إلى 800 ألف يورو بدلا من 2 مليون يورو".

وعلى جانب آخر، أوضح توسكيتس أن المستحقات التي يجب دفعها للاعبي الفريق الأول في يناير/ كانون الثاني المقبل "تم تأجيلها وبهذا سيتم إدخار 170 مليون يورو على المدى القريب".
 
شريط الأخبار رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس قائد أركان الاحتلال “يطالب” بضم الجميع للجيش فيديو أهالي غزة على شاطئ البحر “يستفز” بن غفير.. دعا لحل مجلس حرب الاحتلال! طلبة “كولومبيا الأمريكية” يعتصمون تنديداً بجرائم الاحتلال..نصبوا 60 خيمة بالحرم الجامعي (فيديو) توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا