الجزيرة يضيق الخناق على الوحدات بقهر الصريح

الجزيرة يضيق الخناق على الوحدات بقهر الصريح
أخبار البلد -   اخبار البلد-أنجز الجزيرة مهمة الصريح وفاز عليه "2-1"، في المباراة المثيرة التي جرت اليوم الخميس، على استاد الحسن، في افتتاح الجولة الـ15 لدوري المحترفين الأردني.

وأحرز هدفي الفوز للجزيرة، عماد ذيابات "بالخطأ في مرماه" في الدقيقة "4"، وعامر أبو جاموس بالدقيقة "86"، بينما سجل الهدف الوحيد للصريح علاء حريما، بالدقيقة "79".

ورفع الجزيرة رصيده بهذا الفوز إلى "29 نقطة"، في المركز الثاني، مقلصا الفارق مع المتصدر الوحدات إلى "3 نقاط"، بانتظار أن يواجه الأخير السبت المقبل شباب العقبة، في ذات الجولة، بينما بقي الصريح سابعا برصيد "17 نقطة".

ولم يتأخر الجزيرة في تتويج أفضليته الهجومية، حيث شهدت الدقيقة "4" افتتاحه التسجيل، بعد كرة تسلمها حمزة الصيفي داخل منطقة الجزاء، ليسددها فارتطمت بقدم المدافع عماد ذيابات، واستقرت في الشباك.

ولاحت فرصة خطيرة للصريح، حيث هيأ الروابدة الكرة لنفسه داخل منطقة الجزاء، ولعبها خلفية جميلة مرت بجوار القائم.

وتعرض عبد الرؤوف الروابدة، لاعب الصريح، للإصابة إثر تدخل قوي من الباشا، ليضطر مدربه لاستبداله بالبشير.

وانفرد علي علوان بمرمى الصريح، لكن تألق خالد العثامنة حرمه من تعزيز التقدم للجزيرة.

محاولات التعديل

وأظهر الصريح جدية أكبر في الشوط الثاني، وكان قريبا من التعديل، عندما انفرد إيمانويل بالمرمى، لكن الكرة مرت بعدما حاول عارف الحاج إسكانها الشباك دون جدوى.

ورد الجزيرة على فرص الصريح بهجمة سريعة، وصلت للعطار الذي هيأ الكرة على طبق من ذهب للبديل البرازيلي ليو، فسدد مرتين لكن أحد المدافعين شتت الكرة، قبل أن تجتاز خط المرمى.

وتوج الصريح أفضليته بإحراز هدف التعادل، بعدما نفذ معاذ العجلوني ضربة حرة مباشرة، ليدكها علاء حريما برأسه داخل الشباك، في الدقيقة "79".

لكن الجزيرة نجح في العودة للتقدم سريعا عبر هجمة مرتدة، وصلت للبديل عامر أبو جاموس، على مشارف منطقة الجزاء، فسدد كرة أرضية ذكية استقرت على يسار العثامنة، بالدقيقة "86".

ومضت الدقائق المتبقية دون تغيير في النتيجة، ليخرج الجزيرة بفوز ثمين على الصريح "2-1".
 
شريط الأخبار خليفات : 6 بواخر ترسو في ميناء العقبة ..وحزمة من الإجراءات والقرارات التي تتعلق بتطوير المنظومة الفنية والإدارية للميناء "عام الانتخابات".. نصف سكان الأرض يدلون بأصواتهم خلال 2024 نيوزويك: بعد 6 أشهر حماس تسيطر على الوضع بغزة الخبير عبيدات: ٨ أسباب وراء تراجع النظام التعليمي في الأردن أهمها ثقافة "ماشي الحال" وغياب المساءلة وأهمال معنويات المعلمين أين وصلت التحقيقات في قضية "عين الماء رباط" يا مكافحة الفساد؟ بعد انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن.. غوشة يحذر من تأثيرات كارثية على الاقتصاد والمواطنين الصحة العالمية تجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا قصص تفطر القلوب.. هكذا قتل الاحتلال آلاف الأجنة المجمدة في غزة الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي مواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل