توخيل يسخر من الصحفيين.. ويؤكد: أخشى ثلاثي مانشستر يونايتد

توخيل يسخر من الصحفيين.. ويؤكد: أخشى ثلاثي مانشستر يونايتد
أخبار البلد -   اخبار البلد- واصل توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان اصطدامه بالصحفيين ووسائل الإعلام قبل مواجهة مانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء، في الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

رد توخيل على أحد الصحفيين "أنا مندهش للغاية، لأنني لم أرك في غرفة خلع الملابس يوم الأحد الماضي، إنها مفاجأة كبيرة أن تعرف ما تحدثت عنه مع اللاعبين، نعيش فترة صعبة لها أسباب عديدة وليست ذهنية فقط، والآن لا مجال للأعذار أمام مانشستر يونايتد".

واَضاف صحيفةلو باريزيانالفرنسية "نعيش نفس الأجواء التي مر بها الفريق قبل المباراة الماضية ضد لايبزيج"، وذلك ردا على تخوفه من الخسارة والخروج مبكرا من دوري الأبطال.

وتابع المدرب الألماني "الفوز على مانشستر يونايتد في ملعبه ضروري وتحد كبير، ولكنه ليس مستحيلا، وننتظر بالطبع ما تسفر عنه نتيجة مباراة لايبزيج وباشاك شهير".

وأوضح "سنحاول الاستحواذ على الكرة قدر الإمكان مع ضرورة اليقظة التامة لأن الفريق الإنجليزي خطير للغاية في الهجمات المرتدة".
 

ورفض المدير الفني لسان جيرمان الكشف عن مركز ماركينيوس، قائلا "لن أصرح به.. هذه الإجابة تثير اهتمام سولسكاير".

وانتقل توماس توخيل للإشادة بثلاثي مانشستر يونايتد، قائلا "كافاني عملة نادرة، كان حاسما في المباراة الأخيرة ضد ساوثهامبتون، وأظهر قوته وإصراره، ما فعله ليس مفاجأة، علينا إيجاد حلول لإيقافه، لديه ميزة فريدة يمكنه أن يكون جاهزا لتسجيل الأهداف مهما طال غيابه".

وأشار "أفضل مواجهة راشفورد في إنجلترا بدلا من ملعب حديقة الأمراء، لأنه يكون خطيرا في المرتدات، إنه لاعب شاب وعلى قدر المسؤولية، ويعد لاعبا خطيرا بفضل سرعته وتمركزه وتنوع قدراته التهديفية سواء داخل منطقة الجزاء أو خارجها وكذلك بضربات الرأس".

وأتم توخيل "برونو فيرنانديز يثير إعجابي، لقد ترك بصمة سريعة منذ يومه الأول مع مانشستر يونايتد، إنه أمر استثنائي ولا يعد سهلا لاختلاف الأجواء بين البرتغال وإنجلترا، إنه قائد حقيقي ومفتاح مهم للغاية في تشكيلة مانشستر لذا علينا إيقافه، ولكنه لا يلعب بمفرده".
 
شريط الأخبار رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس قائد أركان الاحتلال “يطالب” بضم الجميع للجيش فيديو أهالي غزة على شاطئ البحر “يستفز” بن غفير.. دعا لحل مجلس حرب الاحتلال! طلبة “كولومبيا الأمريكية” يعتصمون تنديداً بجرائم الاحتلال..نصبوا 60 خيمة بالحرم الجامعي (فيديو) توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا