ما هي قيمة الجائزة المالية التي تحصل عليها الأهلي بعد فوزه بدوري الأبطال؟

ما هي قيمة الجائزة المالية التي تحصل عليها الأهلي بعد فوزه بدوري الأبطال؟
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ  سيحصل نادي الأهلي المصري، إلى جانب كأس البطولة والميداليات الذهبية، على 3.5 مليون دولار، إثر فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم لموسم 2019/ 2020.

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه (رقم قياسي)، بعدما تغلب على غريمه التقليدي، الزمالك، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة على ملعب القاهرة الدولي.

وينقسم المبلغ، الذي سيحصل عليه الأهلي بعد هذا التتويج، إلى2.5 مليون دولار، هي جائزة الفوز باللقب الإفريقي، إضافة لحصوله على مليون دولار، على الأقل، نظير مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2020، المقرر إقامتها في قطر.

في المقابل، سيحصل الزمالك على مليون وربع المليون دولار، وهي جائزة وصيف البطل.

 
شريط الأخبار 5 إصابات بتصادم مركبتين على طريق ال100 تعمق تأثير الكتلة الهوائية الجافة والحارة على المملكة بهذا الموعد ماسك يفقد أكثر من نصف ثروته ويخسر حوالي 175 مليار دولار في وقت قياسي وفيات الأردن اليوم الأربعاء 24/4/2024 سعر الذهب من شهر آذار إلى شهر نيسان إرتفع 400 دولار بيلوسي تنتقد ممارسات نتنياهو بغزة وتطالبه بالاستقالة أوامر محتملة من الجنائية الدولية بإعتقال مسؤولين إسرائيليين كبار تنسيق بين أيرلندا وإسبانيا وسلوفينيا للاعتراف بدولة فلسطين أرفع وسام مدني بالأردن.. الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي تقرير: ضباط كبار في جيش الاحتلال يستعدون للاستقالة.. تفاصيل السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023 مكافأة الإنتاج الخاصة بشركة "الفوسفات" و"الهندية".. أسئلة كثيرة ولا إجابة عن مسألة صرفها