مورينيو: تلك النقاط كانت ستضعنا في صدارة الدوري

مورينيو: تلك النقاط كانت ستضعنا في صدارة الدوري
أخبار البلد -   اخبار البلد-يرى جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، أن فريقه بحاجة إلى تحسين مستواه في المباريات التي يخوضها على ملعبه، إن أراد المنافسة على لقب البريميرليج.

ويحتل توتنهام حاليًا المركز السابع في جدول الترتيب، دون تحقيق أي انتصار على ملعبه في الدوري هذا الموسم، وذلك قبل مواجهة برايتون مساء اليوم الأحد.

وبالنظر إلى المباريات التي خاضها توتنهام في الدوري على أرضه، خسر 1-0 أمام إيفرتون وتعادل مع نيوكاسل بقرار مثير للجدل في الدقائق الأخيرة من الفار، قبل التفريط في التقدم بثلاثية نظيفة ليتعادل أمام وست هام 3-3.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "نحن رائعون بعيدًا عن ملعبنا (في الدوري)، ولكن على أرضنا خسرنا الكثير من النقاط، وبتلك النقاط كنا سنتواجد هناك (في صدارة الدوري)".

 
ومع ذلك أشاد البرتغالي بمستوى فريقه خارج أرضه بتحقيق 3 انتصارات وتسجيل 12 هدفًا.

وتابع مورينيو: "إنه نفس الرضا، أفضل الفوز بالنقاط الثلاث بلعب بصورة جيدة، ولكن ما هو اللعب الجيد؟ ربما يكون مستوى هجومي انسيابي لا يصدق، كرة قدم مثيرة، ومن الممكن أن تكون نوعية الكرة التي لعبناها أمام بيرنلي، وهذا يمنحني الرضا، فهذه نوعية من المباريات التي يتواجد بها كل المقادير لخسارة النقاط، وكان علينا التأقلم، وفي نهاية المباراة كنا سعداء".

وعقب الفوز على بيرنلي يوم الإثنين الماضي، قال مورينيو: "لن أعتبر أنفسنا مرشحين للقب"، وتغيرت تلك المقولة قبل مواجهة اليوم إلى: "أي شيء من الوارد حدوثه في البريميرليج"، مشيرًا إلى أن الهدف هو اللعب بصورة جيدة أمام برايتون كما فعل السبيرز لمدة 80 دقيقة أمام وست هام، دون أن يحدث ما وصفه بألم التفريط في تقدم مريح.

وأتم البرتغالي: "عندما وصلت إلى هنا منذ 16 عامًا، كانت هناك الكثير من المباريات الصعبة، ولكن كانت هناك بعض اللقاءات مضمونة النقاط الثلاث، والآن بعد نحو عقدين الكثير من الأمور تغيرت، ولم تعد هناك نقاط رخيصة".
 
شريط الأخبار العثور على جثة شخص خمسيني في أم قيس تجارة عمان تحتفي بيوم العلم حزب الله يعلن قصف قاعدة ميرون وقيادة لواء إسرائيلي «أنت عار».. وزير إسرائيلي ينسحب من قاعة مؤتمر بعد مهاجمة الحضور له قرارات جديدة تخص بيع المشروبات الروحية في الأردن أبرز ما جاء في لقاء جلالة الملك ورئيس مجلس الشورى السعودي التقاعد المبكر يفقر المئات ودعوات لتعديلات تشريعية لكبحه شهادات مؤلمة لأسرى غزة.. خلع أظافر وكلاب بوليسية تنهش أجسادهم ومعتقلون تحولوا لهياكل عظمية 9632 جولة تفتيشية أجرتها مؤسسة الغذاء والدواء خلال رمضان ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية الصفدي: غزة تحتاج إلى 800 شاحنة يومياً وما تم إيصاله لا يلبي حد الاحتياجات الأدنى الملك : الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة وزيرة خارجية ألمانيا: نعمل مع الأردن لإنشاء ممر بري لإرسال مساعدات لغزة مسؤولون أميركيون يكشفون معلومات عن رد إسرائيل المحتمل على إيران