كريستيانو مهنئًا مارادونا: أنت الأفضل بعدي

كريستيانو مهنئًا مارادونا: أنت الأفضل بعدي
أخبار البلد -   اخبار البلد- أرسل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مقطع فيديو كتهنئة لأسطورة كرة القدم، الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، اليوم الجمعة، بمناسبة عيد مولده الـ60.

وتمنى رونالدو لمارادونا أن يستمتع بالحياة، وصنفه بأنه "رقم واحد" في تاريخ كرة القدم، لكن "بعد البيتشو"، وهو اللقب الذي أُطلق على البرتغالي، خلال فترة لعبه في إسبانيا.

وقال رونالدو "مرحبا دييجو كيف حالك؟ أستمع حاليا لبعض الكومبيا (نوع من الفولكلور والرقص في كولومبيا)".
 
وتابع "أرسل لك تهانئي بعيد مولدك الـ60 وأتمنى لك الأفضل، وأن يسير كل شيء على ما يرام وتستمتع بحياتك".

وأضاف "عناق كبير لك يا رقم واحد، لكن بعد البيتشو"، وأرفق صورة يظهر فيها وهو يغمز بعينه.

يُذكر أن يوفنتوس أعلن، اليوم، تعافي رونالدو من فيروس كورونا المستجد، بعدما غاب مهاجم ريال مدريد السابق عن آخر مباريات الفريق، في الكالتشيو ودوري أبطال أوروبا.
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح