أم مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة

أم مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

قامت مراهقة روسية بالإقدام على إخفاء رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة بالجراج الملحق بمحل إقامة عائلتها، وذلك بعد أن أنجبته سرًا إذ كانت تخشى إخبار والديها بشأنه.

 

وذكر تقرير لصحيفة "ميرور” البريطانية بأن المراهقة، التي لم يتم الكشف سوى عن اسمها الأول "أناستازيا” وهي في الرابعة عشر من عمرها، حاليًا في حالة خطيرة بأحد المستشفيات، مشيرًا إلى أنها بعد أن أنجبت مولودها سرًا وضعته داخل كيس بلاستيكي وتركته داخل الثلاجة ليلقى حتفه.

 

 

لم يكن أي من أفراد أسرتها أو معلميها على علم بحملها ، لكنها اعترفت فيما بعد بما فعلته للمسعفين، ولكن بحلول ذلك الوقت كان قد فات الأوان لإنقاذ الطفل. كما نوهت "أناستازيا” أنها أخفت مولودها بالثلاجة بسبب شدة خوفها من إخبار والديها، وقد استغلت فرصة انشغال والدها بأداء مهام في فناء منزل العائلة بمدينة "نوفوسيبيرسك” الروسية وحملت الطفل حديث الولادة إلى الثلاجة الموضوعة بالمرآب.

وجاءت التفاصيل على حسب التقارير الروسية، أنه لم يتم اكتشاف ما فعلته الفتاة المراهقة سوى عقب اتصال والدتها بسيارة إسعاف بعد أن سمعت أنينها ليلًا واعتقدت أنها تعاني من التهاب الزائدة الدودية؛ وفي ذلك الوقت، كانت قد وضعت المولود بالفعل، وكانت تعاني من نزيف حاد.

 

فيما أدلت المراهقة باعترافاتها أثناء تواجدها داخل سيارة الإسعاف بما فعلته، وهي حاليًا في حالة غير مستقرة بالمستشفى.

ولفتت تقارير إخبارية إلى أن والد الطفل هو مراهق في السادسة عشر من عمره كانت تربطه بـ””أناستازيا” علاقةرومانسية. لكنهما انفصلا في وقت سابق.

 


شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح