المرشح "احمد الصفدي" اخطبوط الثالثة .. قدم لناخبيه الكثير فردوا له الجميل بالصناديق

المرشح احمد الصفدي اخطبوط الثالثة .. قدم لناخبيه الكثير فردوا له الجميل بالصناديق
أخبار البلد -  

اخبار البلد - خاص

يجمع الاخطبوط "احمد الصفدي" مرشح الدائرة الثالثة للانتخابات النيابية للمجس التاسع عشر بين ماضٍ حافل وزاخر بالإنجاز والعطاء كتب سطور تاريخه بالأفعال والمواقف الوطنية الصادقة والثابتة فالصفدي صاحب المسيرة الطويلة والعريقة بالعمل البرلماني قدم خلال مسيرته الكثير من الخدمات للوطن والمواطن تشريعاً ورقابة وخدمات وبين حاضر يختصره بكلمتين لا ثالث لهما "سنواصل المسيرة" لبناء مستقبل الأجيال القادمة ، فالمستقبل بالنسبة للمرشح الصفدي ليس فقط اسم قائمته التي يتشرف بتسميتها بهذا الاسم الذي يحمل معانٍ كثيرة ودلالات عميقة وانما هو التزام وعهد من الصفدي لأبناء دائرته بان يبقى عند حسن ضنهم وان يبقى خادمهم الوفي الأمين فتلك المرتبة والرتبة التي يفتخر ويفاخر بها امام الجميع هي اجمل وارفع الاوسمة التي يضعها على صدره.

ويتحلى المرشح الصفدي بصفات حميدة كثيرة منها الشهامة والمروءة والصدق والامانة وانحيازه للحق ، تلك الصفات جعلت منه خياراً واختياراً للناخبين الذين يجددون منذ نوات ثقتهم بالصفدي الذي يمد يده دوماً لتقديم المساعدة والعون لكل محتاج حتى وصفه البعض من ابناء دائرته بانه "وزارة تنمية اجتماعية" فهو يعرف هموم واحتياجات وطموح وامال ابناء دائرته الانتخابية ويجدونه دوماً قريباً منهم ملبياً لاحتياجاتهم .

النائب الصفدي المثابر والنشيط استطاع وبشهادة الكثيرين ان يكون قطباً برلمانياً مؤثراً ومنافساً قوياً في مجلس النواب استطاع خلال مسيرته ان يحصل على ثقة زملائه النواب وان يتسلم مواقع هامة ومتقدمة في المجلس منها النائب الاول لرئيس مجلس النواب ورئيس اللجنة المالية النيابية ناهيك عن الكتل النيابية التي شكلها مع زملائه وترأسها خلال مسيرته البرلمانية .




 
 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان