اخر تطورات قضية تزوير عقود بيع اراضي الفحيص المقامة ضد "لافارج" ..(تفاصيل)

اخر تطورات قضية تزوير عقود بيع اراضي الفحيص المقامة ضد لافارج ..(تفاصيل)
أخبار البلد -  
 اخبار البلد - خاص

كشف المحامي اسامة المستريحي وكيل المشتكين في قضية التزوير المرفوعة ضد مصنع الاسمنت وشركة لافارج ، كشف عن صدور قرار من قبل النيابات العامة بالطعن لدى محكمة التمييز بقرار مدعي عام السلط القاضي بمنع محاكمة المشتكى عليهم في قضية تزوير عقود بيع اراضي الفحيص .

وكان المحامي المسترحي قد سجل شكوى رسمية امام مدعي عام السلط بحق مصنع الاسمنت وشركة لافارج ودائرة تسجيل اراضي السلط.

وقال المحامي المستريحي في تصريح لـ"اخبار البلد" في وقت سابق ، ان مجموعة من المحامون تقدموا بشكوى حيث تضمن موضوعها وادعاء المشتكين جرم التزوير ، جرم التزوير بالاشتراك، جرم استعمال مزور ، جرم الاتفاق الجنائي .

واكد ان المحامون قد حصلوا على تقرير خبره من اكثر من خبير قبل تقديم الشكوى وتم تقديمها مع بينات القضية الى المحكمة ، حيث كشف تقرير الخبرة ان احد التواقيع مزور والثاني كان الموقع قاصراً في الوقت الذي تم توقيع العقد فيه.

واضاف المستريحي ان القضية والتي سجلت ضد مصنع الإسمنت وشركة لافارج لحصولهما على أراضي بالفحيص شيد عليها بناء المصنع بطريقة غير قانونية.

وقدر المستريحي قيمة الاراضي التي تم بناء مصنع لافارج عليها تفوق الـ(30) مليون.

شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل