امرأة تتلقى هدية ابنها.. و"مصيبة" داخل الصندوق

امرأة تتلقى هدية ابنها.. ومصيبة داخل الصندوق
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ كانت سيدة بريطانية تعد العدة من أجل الاحتفال بعيد ميلاد ابنها الخامس، لكن أحد موظفي كبرى المتاجر في البلاد خرّب كل مخططها وأصابها بالصدمة.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية، الجمعة، أن ليزا ديفيز (41 عاما)، طلبت هدية من متجر "سبورت دايركت" الرياضي الشهير عبر الإنترنت، والهدية كانت دمية ترتدي ملابس نادي مانشستر يوناتيد.

وكانت المفاجأة عندما قامت بفتح صندوق الهدية، إذ صعقت من وجود رمز النازية الصليب المعقوف مرسوما على الدمية باللون الأسود مشوها إياها.

ولم يكتف الفاعل برسم الصليب المعقوف، بل اكتب "أدولف"، وهو الاسم الأول للزعيم النازي، أدلوف هتلر.

وقالت الأم إنها أرسلت الصور أولا إلى أفراد أسرتها الذين أجمعوا على أنها مروعة ولم يصدقوا أن امرا مثل هذا يمكن أن يحدث في بلاده.

وأضافت الأم أنه في الوهلة الأولى اعتقدت أن الكلام كان مكتوبا من قبل شخص يكره "الشياطين الحمر"، لكن عندما دققت في الرموز واكتشفت أنها نازية اعتبرتها شيئا مثيرا للاشمئزاز.

وتعتبر السلطات البريطانية الصليب المعقوف جريمة كراهية، وفتحت الشرطة تحقيقا في الحادث.

ومن جانبها، اعتذرت "سبورت دايركت"، أكبر متاجر التجزئة للسلع الرياضية في المملكة المتحدة، عما حدث ووعدت بإجراء تحقيق.
 
شريط الأخبار السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023 الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الثلاثاء .. تفاصيل مكافأة الإنتاج الخاصة بشركة "الفوسفات" و"الهندية".. أسئلة كثيرة ولا إجابة عن مسألة صرفها محافظة: مسارات التعليم للطلبة تبدأ من الصف العاشر وتشمل المهني التقني مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية بعد فضيحة جنسية... استقالة مذيع "بي بي سي" هيو إدواردز الأحمد: يرحب بزيارة سمو الأمير الكويتي إلى الأردن ويدعو لفتح المكتب الصحي الكويتي البخيت: سنقوم بدراسة أثر قرار رفع بدلات أجور الأراضي على قطاع التعدين