زخات من الامطار متوقعة الاربعاء والخميس

زخات من الامطار متوقعة الاربعاء والخميس
أخبار البلد -  

اخبار البلد-

يستمر الطقس حاراً نسبياً خلال ما تبقى من الأسبوع الحالي مع تأثر المملكة بامتداد لمنخفض البحر الأحمر الحراري، والذي يترافق بكتلة هوائية حارة نسبياً تعمل على ارتفاع على درجات الحرارة لتكون أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام خلال الفترة القادمة.

كما ترتفع درجات الحرارة ليلاً مقارنة بالليالي السابقة، ويسود طقس معتدل في السهول والجبال، ومائل للدفئ في باقي المناطق مع انخفاض ملموس في نسب الرطوبة السطحية.

حالة ضعيفة من عدم استقرار جوي يومي الأربعاء والخميس

تتدفق كميات من الرطوبة في طبقات الجو العالية يومي الاربعاء والخميس، وتتشكل الغيوم المتوسطة و العالية ساعات الظهيرة والعصر في مناطق عشوائية من المملكة، قد تتسبب بهطول بعض زخات الأمطار المتفرقة خاصة جنوب المملكة.

وتنشط الرياح الجنوبية الشرقية يوم الخميس والتي تعمل على إثارة الأتربة والغبار خاصة شرق المملكة.

وتالياً درجات الحرارة العظمى المتوقعة في المحافظات يوم الأربعاء في الأردن:


إربد: °35 درجة مئوية

عجلون: °31 درجة مئوية

جرش: °34 درجة مئوية

المفرق: °33 درجة مئوية


البلقاء: °32 درجة مئوية

عمّان: °30 درجة مئوية

الزرقاء: °34 درجة مئوية

مأدبا: °32 درجة مئوية

الكرك: °28 درجة مئوية

الطفيلة: °29 درجة مئوية

معان: °31 درجة مئوية

العقبة: °38 درجة مئوية

 
شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة