عندما يشرت تطبيق "أمان" ويبث الرعب في نفسك ..(صور)

عندما يشرت تطبيق أمان ويبث الرعب في نفسك ..(صور)
أخبار البلد -   اخبار البلد - طارق خضراوي 

قالت المواطنة رضا الفران انها تعرضت لموقف محرج تسبب لها بمشاكل كبيرة وكثيرة نتيجة الخلل الحاصل في تطبيق امان والذي ارسل لها اشعاراً خلال الايام 13 و 26 من شهر 8 و الايام 24/28/29 من شهر 9 ، بانها تعرضت لمخالطة مصابين بالكورونا حيث صنف التعرض في كل رسالة بدرجة محددة منها عالي وشديد ومتوسط وفي اوقات متنوعة اغلبها في المساء.

واضافت الفران بان هذه الاشعارات تسببت لها بمشاكل اسرية ونفسية اضرت بها ، مشيرة الى انها ستقاضي الحكومة ووزارة الصحة وتطبيق امان .

واكدت الفران انها ونتيجة اصابتها بمرض السرطان وضعف مناعتها بانها لا تقوم بمغادرة منزلها حفاظاً على سلامتها وصحتها حيث استهجنت هذه الرسالة والاشعارات التي اربكتها واخافتها وتسببت لها بالمشاكل .

ولفتت الى انها حاولت الاتصال بالتطبيق والمسؤولين والمشرفين عليه للاستفسار عن الاشعارات والرسائل والخلل الحاصل وتنبيههم لما يحدث معها الا انه لم يجب احد على اتصالها .

وشددت الفران على ضرورة ان تنتبه الحكومة ووزارة الصحة الى الخلل الحاصل في التطبيق وصيانته واصلاحه فوراً .




شريط الأخبار الاحتلال يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة في غزة استشهاد فلسطينية وأطفالها الستة إثر قصف بمحيط مجمع الشفاء افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب