زيادة الدعم المالي للأندية المتضررة من كورونا

زيادة الدعم المالي للأندية المتضررة من كورونا
أخبار البلد -   اخبار البلد- قررت لجنة الطوارئ في الاتحاد الأردني لكرة القدم برئاسة الأمير علي بن الحسين، رفع قيمة الدعم المالي للأندية في ظل جائحة كورونا، ليصل إجمالي المبلغ لـ 250 ألف دولار.

وبعد أن تدارست اللجنة خلال الاجتماع الذي عقد اليوم السبت عبر تقنية الفيديو "عن بُعد"، مطالبات أندية المحترفين بزيادة قيمة الدعم، في ظل الصعوبات المالية التي تعيشها كرة القدم الأردنية، تقرر منح كل فريق ضمن دوري المحترفين مبلغ (18.3) ألف دولار.

وكانت الأندية المحترفة قد عقدت اجتماعاً طالبت فيه اتحاد كرة القدم رفع قيمة الدعم المالي المقدم من فيفا.

كما أقرت اللجنة دعماً مالياً لفرق الدرجة الأولى بقيمة (2.1) الف دولار لكل ناد، ليصل إجمالي الدعم للمحترفين والأولى إلى (250) الف دولار.

 
ووجهت اللجنة، إلى مراجعة وتطوير مصفوفة الإجراءات المتبعة وآلية تنظيم البطولات المحلية خلال جائحة كورونا، ومراعاة متغيرات تعامل الجهات الرسمية مع تطورات الوضع الوبائي، وانعكاس ذلك على نشاط مختلف القطاعات، سيما الرياضية منها.

وسيعمل الاتحاد الأردني لكرة القدم، على تطوير مصفوفة الإجراءات، آخذاً بعين الاعتبار، ضمان استمرارية بطولاته وفقاً للمواعيد المحددة سابقاً، دون اللجوء لتأجيل المباريات، إلا كخيار أخير، ضمن سلسلة إجراءات التعامل مع المستجدات الوبائية، مع مواصلة العمل بالبروتوكول الصحي المشدد، للحفاظ على السلامة العامة لأركان المنظومة.

ومع نهج الاتحاد الراسخ تجاه قطاع الفئات العمرية، وأهميته البالغة لمستقبل كرة القدم الاردنية، فإن لجنة الطوارئ قررت استكمال كافة بطولات الفئات العمرية، بعد أن يخضع جميع اللاعبين والكوادر الفنية والإدارية والتنظيمية لفحوصات كورونا خلال الأيام المقبلة.
 
شريط الأخبار أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان