(إنتو قدها) حمله نوعيه يطلقها السفير فرج العمري للجيش الأبيض

(إنتو قدها) حمله نوعيه يطلقها السفير فرج العمري للجيش الأبيض
أخبار البلد -  
اخبار البلد-

كتب: نادر حرب

تحت شعار أطلقه السفير فرج العمري (انتوا قدها) كرمت مبادرة جدارا عدد من الأطباء والممرضين من مستشفى الأمير حمزة ومستشفى البشير تقديرا للجهود التي يبذلونها في مواجهة فيروس كورونا المستجد.
وفي حفل التكريم اشاد السفير فرج العمري خلال كلمته التي ألقاها نيابة عنه المستشار الإعلامي سامر خضر بدور الكوادر الطبية في مواجهة الجائحة مؤكدا ان الكادر الطبي والفني والتمريض في قلب المعركة ضد هذا الوباء من اليوم الأول وواجهوا مثل اقراهم في العالم تحديا غير مسبوق في التعامل مع هذا الوباء.
وأكد العمري ان التاريخ سيذكر الجهد الكبير الذي بذلته الكوادر الطبية والاداريين وعمال العزل وفرق التقصي الوبائي في مواجهة جائحة كورونا المستجد.
وقد حازوا عن جدارا لقب (الجيش الأبيض) وهم بحق جيش بكل معنى الكلمة. حتى انهم اصبحو يقدمون الشهداء في ساحة المعركة أثناء تأدية عملهم.
اليوم يحصل الأطباء والممرضين في المستشفيات الحكومية مكانة رفيعة عند الاردنيين وهم يستحقون ذلك دون شك.
(انتوا قدها) هذه العبارة التي تعبر عن امتنان وحب وتقدير للكوادر الطبية او الجيش الأبيض.
رسالة شكر لتضحيات الأطباء أمام فيروس كورونا. دائما تجدهم جنودا واقفين في خط الدفاع الأول وقت الازمات يضحون بكل شي. يرسم التعب والإرهاق ملامحهم في سبيل بث الاكل في نفوس المرضى.
واليوم تضرب جهودهم اكبر مثال عندما يقع العالم تحت تهديد خطر فيروس كورونا المستجد الذي أوقف الحياة في شرايين الدول فنجدهم من قلب المستشفيات أبطال ها خارقين في معاطف بيضاء اتخذوا القرار محاربة الوباء لاستمرار الحياة.

وفي كلمة للدكتور محمود زريقات مدير مستشفيات البشير حيث أشار إلى أن تكريم الكوادر الطبية والصحية للعاملين في المستشفى يسهم في تعزيز وتجويد خدمات هذا التخصص الطبي.
وأكد زريقات أهمية تكريم الكوادر الطبية يحفزها على بذل المزيد من الجهود. فيما جددت كلمة زريقات على أن كافة الأطباء والممرضين سبظلون يؤدون خدماتهم الإنسانية الطبية والعلاجية بكل تفان واخلاص.
ومن جانبه قال مدير عام مستشفى الأمير حمزة الدكتور ماجد نصير ان الجهود التي تبذل ليل نهار يجب أن تقابل بالشكر والتقدير والعرفان لان الطاقم الطبية تعمل مدار الوقت على حماية المواطن.
وقدم نصير في كلمته الشكر والعرفان للطواقم الطبية التي تبذل أقصى جهد في مواجهة وحصار فيروس كورونا.

وفي ختام الحفل قام المستشار الإعلامي لمبادرة جدارا ونيابة عن السفير فرج العمري بتكريم وتقديم الهدايا لمجموعة من الأطباء والممرضين والفنيين من الجيش الأبيض.
 
شريط الأخبار وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 23/4/2024 الإستثمارات الكويتية في الأردن تتجاوز 20 مليار دولار توقعات برفع أسعار المحروقات في الأردن الشهر المقبل بهذه النسب أمير الكويت يبدأ اليوم زيارة دولة للأردن 200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة تطبيق تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن على القطاع الصناعي في تموز نسبة مقلقة لمعدلات الاكتئاب الحاد بين أطفال وشباب الأدن كتلة هوائية حارة تقترب من المملكة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء سيدة روسية تثير دهشة الأطباء بعدما أنجبت للمرة الثالثة طفلا ب12 إصبعا في قدميه رحيل الحكومة بات قريبًا أكثر من 11 مليار دينار قيمة الشيكات المرتجعة خلال الربع الأول من 2024 بالاسماء ..تشكيلات إدارية بين كبار موظفي وزارة الزراعة الملك ورئيس الوزراء الإسباني يبحثان التطورات في المنطقة اعتقال وتعليق دوام طلبة وأعضاء هيئة تدريس مؤيدين للفلسطينيين بجامعات أمريكية إصدار 364 تصريحا لإنشاء محطات شحن المركبات الكهربائية تخفيض حُكم تاجر مخدرات لهذا السبب تصويب 41 استيضاحا رصدها ديوان المحاسبة خلال الربع الأول من 2024 الإفراج عن مجموعة جديدة من موقوفي اعتصامات الرابية التسعيرة الثانية.. انخفاض في أسعار الذهب 32 حزباً ينوون المشاركة بالانتخابات النيابية المقبلة