زيدان: كورتوا أنقذنا.. وهازارد مستاء

زيدان: كورتوا أنقذنا.. وهازارد مستاء
أخبار البلد -   اخبار البلد- أبدى زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، سعادته بالانتصار بهدف دون رد، خلال مواجهة بلد الوليد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الليجا.

وقال زيدان خلال تصريحات نقلتها صحيفةماركا"لدينا شعور جيد، خضنا مباراة صعبة، أهم شيء حصد النقاط، لأننا سنتحسن".

وأضاف "أغضب من فقدان الكرة في منطقتنا بسبب الاختلالات، لم نكن ناجحين للغاية في الشوط الأول".

وتابع "لم يكن لدينا الوقت الكافيقبل الموسم لاختبار اللاعبين، ونعرف ما يمكن أن يقدمه لنا كل لاعب وكل طريقة لعب".

وعن التغييرات في التشكيلة الأساسية، أجاب "سنفعل ذلك دائمًا حتى تسير الأمور على ما يرام".
 

ونوه "هازارد تعرض لإصابة عضلية جديدة، ولا أستطيع تحديد مدة غيابه، الأمر أشبه بالتقلص لكن بشكل أكبر، وهو مستاء لأنه كان في حالة جيدة".

وأردف "فينيسيوس؟ أنا سعيد بتسجيله الهدف وما فعله، قمنا بالتغييرات لنحصل على المزيد وهذا ما حدث مع اللاعبين البدلاء الذين شاركوا".

وواصل "رحيل يوفيتش؟ لا يمكنني تأكيد أي شيء قبل آخر يوم في السوق، وهو حاليًا لاعب في الفريق، لن أقول أي شيء عما سيحدث، أي شيء يمكن أن يحدث، وهو هنا ولعب اليوم".

واختتم "كورتوا أنقذنا الأسبوع الماضي واليوم أيضًا، وهذا سبب وجوده هنا معنا".
 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان