تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وأجواء خريفية

تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وأجواء خريفية
أخبار البلد -  

اخبار البلد- يتراجع، اليوم، تدريجيا تأثير الكُتلة الهوائية الحارة نسبياً، حيث تميل درجات الحرارة، نهارًا، للانخفاض قليلاً، مع بقائها أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحدود 3-5 درجات مئوية، حسب موقع طقس العرب.

وأفاد الموقع أن الطقس يعود ليُصبح خريفياً مُعتدلاً فوق المُرتفعات الجبلية العالية، ولكنه يبقى حاراً نسبياً في بقية المناطق، في حين تظهر بعض السحب المُتوسطة والعالية في ساعات العصر، مع احتمال ضعيف لهطل زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق المحدودة.
وبينما تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط بشكل واضح في ساعات العصر، تكون في خليج العقبة شمالية مُعتدلة الى نشطة السرعة. أما ليلاً، فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويعود الطقس ليُصبح لطيفاً ورطباً خاصة فوق المُرتفعات الجبلية العالية، ومُعتدلاً في بقية المناطق. أما يوم غد الخميس، فأوضح "طقس العرب” أنه ينحسر تأثير الكتلة، إذ يطرأ، نهارًا، انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتعود تُصبح قريبة من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام. ويعود الطقس ليُصبح خريفياً مُعتدلاً في أغلب المناطق، مع ظهور بعض السحب المُتوسطة والعالية في ساعات العصر، مع احتمال ضعيف لهطل زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق المحدودة.
أما ليلاً، فيطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويعود الطقس ليُصبح لطيفاً ورطباً في العديد من المناطق، يميل للبرودة في المُرتفعات الجبلية العالية في ساعات الليل المُتأخرة.

 
شريط الأخبار السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023 الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الثلاثاء .. تفاصيل مكافأة الإنتاج الخاصة بشركة "الفوسفات" و"الهندية".. أسئلة كثيرة ولا إجابة عن مسألة صرفها محافظة: مسارات التعليم للطلبة تبدأ من الصف العاشر وتشمل المهني التقني مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية بعد فضيحة جنسية... استقالة مذيع "بي بي سي" هيو إدواردز الأحمد: يرحب بزيارة سمو الأمير الكويتي إلى الأردن ويدعو لفتح المكتب الصحي الكويتي البخيت: سنقوم بدراسة أثر قرار رفع بدلات أجور الأراضي على قطاع التعدين