سؤال يحتاح اجابة مدير الأمن العام.. لماذا كرم فارس بريزات الأجهزة الأمنية في مأدبا ؟!

سؤال يحتاح اجابة مدير الأمن العام.. لماذا كرم فارس بريزات الأجهزة الأمنية في مأدبا ؟!
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ خاص

لماذا وزير الشباب فارس بريزات في محافظة مأدبا خصيصًا؟؟، هذا السؤال جاء بعد تكريم الوزير للأجهزة الأمنية والعسكرية في ذات المحافظة دونًا عن غيرها، الأمر الذي آثار حفيظة المواطن.

الغريب في الأمر كان أنه لا علاقة واصلة بين وزير الشباب والأجهزة الأمنية، ليقوم بتكريمها، إذ أن هناك جهات أمينة تعنى بشكل أكثر في هذا الإطار، وهي من يستوجب عليها التكريم، وليس وزير الشباب بريزات.

مجمل الأفكار والآحاديث تؤخذ لمنحنى الاشتباه حول المصالح الشخصية التي تعود على الوزير بريزات من وراء التكريم في محافظة الانتخابية، خصوصًا مع حل مجلس النواب.

الواجب على الوزير بريزات إذا ما أراد تكريم الأجهزة الأمنية، فاليكرمها جميعها في كافة محافظات المملكة، وهذا لا يعني الإستنقاص من دور الأجهزة الأمنية في محافظة مأدبا، إنما اشادة صريحة بالجهود المبذولة منهم في الفترة الماضية ليس فقط في المحافظة وإنما على امتداد الأردن.

واعتقد المتابعين والمراقبين للشأن أن الوزير فارس بيرزات يريد تلميع نفسه في دائرته الانتخابية، خصوصًا في هذه الايام التي توشك الحكومة على تقديم استقالتها، معزين هذا الفعل بهدفين للوزير إما من أجل ضمان مقعدًا له في الحكومة الجديدة أو يطمح لإخذ لقب سعادة عقب الانتهاء مرحلة معالي.

وكان وزير الشباب فارس بريزات قد كرم الأجهزة الأمنية في مأدبا، وذلك تقديرًا لجهودهم المبذولة خلال جائحة كورونا في ذات المحافظة، ولعملهم على توفير الحماية اللازمة للمواطنين وتحقيق التباعد الاجتماعي.

 
 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان