تجارة عمان توضح حول عودة صالات المطاعم للعمل

تجارة عمان توضح حول عودة صالات المطاعم للعمل
أخبار البلد -  

اخبار البلد-


عمان- قال رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق الجمعة، إنه لم يتم الوصول للآن لقرار بشأن عودة عمل صالات المطاعم المصنفة وغير المصنفة سياحيا والشعبية والمقاهي، بالرغم من بعض الوعود والتطمينات من جهات حكومية بعد الاجتماع والتواصل معها من قبل المظلات التي تمثل هذا القطاع الكبير.

وأضاف الحاج توفيق لفضائية المملكة، انه تم ابلاغ غرفة التجارة الخميس، بأنه لم يتم الوصول لقرار بشأن عودة عمل صالات المطاعم المقاهي مما شكل احباطا لنا وللقطاع باكمله الذي يعاني من تكبد خسائر فادحة".

وقال الحاج توفيق إن غرفة تجارة عمان وبظل عدم عودة عمل صالات المطاعم المصنفة وغير المصنفة سياحيا والشعبية والمقاهي، فإن المطلب الآن هو دفع التعويضات عن كل يوم إغلاق لهذه المنشآت وذلك لتعويض جزء من الخسائر التي لحقت بهذا القطاع ولمساعدته على دفع الرواتب والمصاريف.

وبين الحاج توفيق أنه كانت هناك بعض الوعود بإعادة فتح الصالات يوم امس الخميس بشرط توقيع صاحب المنشأة على تعهد بالالتزام ببعض الشروط لضمان الحفاظ على شروط السلامة العامة والتباعد الجسدي ولبس الكمامة وغيرها من الشروط والتي اعترض عليها أحد ممثلي الفنادق والمطاعم والمقاهي.

 


 
 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل