مابين موت ابنه وطرده من وظيفته مواطن عقباوي الي مصير مجهول..ومناشدة لجلالة الملك لإنقاذه _ فيديو

مابين موت ابنه وطرده من وظيفته مواطن عقباوي الي مصير مجهول..ومناشدة لجلالة الملك لإنقاذه _ فيديو
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ ابراهيم ابوصفيرة

حالة من الحزن والترقب والدعاء الى الله، تعيش أسرة عقباوية مصيرآ مجهولآ ومصيران أحلاهم بطعم العلقم المُر، فبعد ان طرد رب الأسرة من عمله في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وإلغاء تأمينه الصحي الخاص، أصبح نجله صاحب العشرة أعوام وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة يصارع الموت لما يعانيه من أمراض صعبة جدآ.

والد الطفل وعشائر العقبة الكرام تعاطفوا مع ابنهم احمد آل عيد ومايحدث معه الان وتوجهوا بصرختهم الى أب الأردنيين جميعآ ومن يشعر بهم وبهمومهم جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني بن الحسين المعظم ليكون كما عهدهم بالهاشميين اليد الحانيه والرحيمة وانقاذ ذلك الطفل الذي لا ذنب له في هذه الحياة الا ان يبتليه الله بعدة أمراض وهو في الأصل من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وطالب والد الطفل إنقاذ ولده من الموت والتحقيق معه فيما حدث معه بوظيفته وماتعرض له من ظلم كبير وقع عليه وعلى كافة أفراد أسرته المكونة من ٣ فتيات وولدين قائلآ لمن ظلمه "حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن ظلمني" في مقطع فيديو وصلنا نسخه منه، بالإضافة لوثيقة تحمل اسم "شباب عشائر العقبة".

بدورنا نضع هذه الحالة الإنسانية الصعبة أمام أصحاب القرار للنظر اولآ في حالة الطفل وهي الأهم على الإطلاق، ومن ثم التحقق فيما ورد علي لسان رب الأسرة والتي أصبحت عرضةً للضياع بعد أن انقطع مصدر رزقهم الوحيد، والله ولي التوفيق.
 
شريط الأخبار رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس قائد أركان الاحتلال “يطالب” بضم الجميع للجيش فيديو أهالي غزة على شاطئ البحر “يستفز” بن غفير.. دعا لحل مجلس حرب الاحتلال! طلبة “كولومبيا الأمريكية” يعتصمون تنديداً بجرائم الاحتلال..نصبوا 60 خيمة بالحرم الجامعي (فيديو) توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا