كلوب يكشف سر مستوى محمد صلاح

كلوب يكشف سر مستوى محمد صلاح
أخبار البلد -   اخبار البلد - كشف الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، عن سبب ثبات مستوى محمد صلاح مع "الريدز"، مؤكدا في الوقت نفسه، أن قلة من اللاعبين حققوا مثل أرقام "الفرعون".

وقال المدرب الألماني في تصريح نقلته صحيفة "ليفربول إيكو": "أرقامه لا تصدق، من شاهد مباراة ليدز يونايتد سيقول إنه سجل هدفين من ركلات الجزاء، ولكن إذا لاحظنا مستواه في اللقاء فإنه يستحق بالفعل تسجيل هاتريك، إن لم يكن أكثر".


وأضاف: "لا أعرف كيف ينظر مشجعو ليفربول إلى محمد صلاح، فمن الواضح أن هناك آراء مختلفة، ولكنني أعتقد بأنهم يعرفون مدى أهميته بالنسبة لنا، وهذا أمر مفروغ منه بنسبة 100%".

وواصل: "لا يوجد الكثير من المهاجمين في جميع أنحاء العالم حققوا أرقام صلاح بعد 3 سنوات في نفس النادي، إنه لاعب استثنائي، وأعتقد بأن ثبات مستواه له سبب وجيه وهو حفاظه على نفس الرغبة الفردية منذ قدومه إلى هنا".

وأتم: "نحن محظوظون بوجود صلاح، وماني، وفيرمينو معنا، لأن واحدا منهم على الأقل سيتألق كل أسبوع، إنهم يعملون بجد من أجل بعضهم البعض ويحترمون بعضهم البعض".

ويتحضر ليفربول لمواجهة تشيلسي، اليوم الأحد،ضمنالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسي.


pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" data-iframe-title="تغريدة تويتر" data-scribe="page:tweet" id="twitter-widget-0" lang="ar" data-twitter-event-id="1">

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" data-tweet-id="1307479850949640193" data-scribe="section:subject">
 
 
شريط الأخبار جيش الاحتلال يعدم فتاة في الخليل فوز 5 رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية بدء انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونواب رؤساء المجالس في المملكة ارتفاع أسعار الذهب بالأردن نصف دينار 5 إصابات بتصادم مركبتين على طريق ال100 تعمق تأثير الكتلة الهوائية الجافة والحارة على المملكة بهذا الموعد ماسك يفقد أكثر من نصف ثروته ويخسر حوالي 175 مليار دولار في وقت قياسي وفيات الأردن اليوم الأربعاء 24/4/2024 سعر الذهب من شهر آذار إلى شهر نيسان إرتفع 400 دولار بيلوسي تنتقد ممارسات نتنياهو بغزة وتطالبه بالاستقالة أوامر محتملة من الجنائية الدولية بإعتقال مسؤولين إسرائيليين كبار تنسيق بين أيرلندا وإسبانيا وسلوفينيا للاعتراف بدولة فلسطين أرفع وسام مدني بالأردن.. الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي تقرير: ضباط كبار في جيش الاحتلال يستعدون للاستقالة.. تفاصيل السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة