ما حقيقة زيارة "الرزاز" والثلاثي الوزاري لمؤسسة "الغذاء والدواء" ؟!

ما حقيقة زيارة الرزاز والثلاثي الوزاري لمؤسسة الغذاء والدواء ؟!
أخبار البلد -  
 
اخبار البلد - خاص

يبدو ان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز قرر الاشتباك مباشرةً وبشكل شخصي مع احد الملفات الثقيلة والهامة وهي الغذاء والدواء ، وذلك من خلال زيارته الاخيرة برفقة وزير الصحة والاعلام والادارة المحلية الى مؤسسة الغذاء والدواء .

واطلق الرئيس الرزاز جملة من التصريحات الى تشير الى تشديد وتأكيد الحكومة على اهمية حماية غذاء ودواء المواطن ومدى جدية واهمية الزيارة واهتمام الحكومة بهذا الملف خاصة بعد حادثة التسمم في لواء عين الباشا وما تبعها من حملة تفتيشية كبيرة اظهرت مدى هشاشة قطاع الغذاء وحاجته الى تشديد الرقابة والمتابعة الحثيثة والتي انطلقت شرارتها بعد الحادثة المذكورة.

وتزامنت زيارة الرئيس والوزراء مع عودة تسجيل اعداد اصابات مرتفعة بفيروس كورونا تجاوزت الاعداد المعتادة منذ بداية الجائحة ، الامر الذي يمكن من خلاله قراءة الزيارة بان الحكومة تولي الغذاء والدواء اهمية لا تقل عن مكافحة انتشار فيروس كورونا .


ويبقى الغامض في الزيارة على اهميتها واهمية الحفاظ على الامن الغذائي وصحة وسلامة المواطنين هو تحرك الرزاز من رئاسة الوزراء لزيارة مؤسسة الغذاء والدواء في الوقت الحالي والاسباب التي دفعته الى زيارة المؤسسة والتركيز على ملف الغذاء والدواء ؟ وهل هنالك مستجد تطلب زيارة الرزاز شخصياً للمؤسسة وتفقد مختبراتها واقسامها وادارتها والتشديد الوارد في التصريحات التي اطلقها ؟.


شريط الأخبار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين