البريميرليغ يستبدل شعار "حياة السود مهمة" بآخر.. فما هو؟

البريميرليغ يستبدل شعار حياة السود مهمة بآخر.. فما هو؟
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ كان من اللافت إضافة شعار "حياة السود مهمة" على قمصان اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ" مع بداية موسم الصيف، تضامنا مع احتجاجات مناهضة للعنصرية في جميع أنحاء العالم.

لكن شعار "حياة السود مهمة" لن يظهر على قمصان اللاعبين في الدوري الإنجليزي مع استئناف المنافسات بعد أيام قليلة، إذ سيتم استبداله بشعار "لا للعنصرية".

وأكدت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أن اللاعبين والحكام سيرتدون قمصانا تحمل شعار "لا للعنصرية" في الموسم الجديد 2020-2021 بأكمله بدلا من شعار "حياة السود مهمة".


وقال ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز إن "الأندية واللاعبين وحكام المباريات أظهروا التزاما طويل الأمد بالتصدي للتمييز".

وأضاف: "اللاعبون كان لهم صوت قوي في هذا الأمر، وهو ما رأيناه في الموسم الماضي. لقد واصلنا التحدث والاستماع إلى اللاعبين حول هذه القضية، وسنقوم بدعمهم والاستمرار في التأكيد على موقف الدوري الممتاز ضد العنصرية".

وتابع: "التمييز بأي شكل وفي أي مكان غير مقبول على الإطلاق، ولا مجال للعنصرية يجعل موقفنا بعدم التسامح مطلقا. لن نقف مكتوفي الأيدي بشأن هذه القضية المهمة وسنواصل العمل مع أنديتنا ولاعبينا وشركائنا لمعالجة جميع السلوكيات المتحيزة".
 
شريط الأخبار منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية المستقلة للانتخاب تعلن إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل مصير النواب والحكومة بعد صدور الأمر الملكي باجراء انتخابات الأسماء النهائية لرؤساء مجالس المحافظات كسر قرار وزير الداخلية في "جمعية متقاعدي الضمان" وآراء مختلفة حول قانونية القرار