رئيس نادي الوحدات يهاتف العدوان للاطمئان عن لاعبي الفيصلي

رئيس نادي الوحدات يهاتف العدوان للاطمئان عن لاعبي الفيصلي
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ هاتف رئيس الهيئة الادارية المؤقته لنادي الوحدات وجيه العزايزة شقيقه رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان وذلك للاطمئان عن وضع لاعبي فريق كرة القدم الذين تأكدت إصابتهم بفيروس كورنا.

وأعلن العزايزة في اتصاله وقوف نادي الوحدات الى جانب الفيصلي في هذه المحنة، مقدماً كافة سبل الدعم الممكنه.

وأكد رئيس الهيئة الموقته لنادي الوحدات ان جميع الاردنيين على قلب رجل واحد متمنياً ان يرفع الله البلاء والوباء عن اردننا الحبيب.

بدوره طمأن بكر العدوان رئيس النادي الفيصلي العزايزة على وضع اللاعبين المصابين بالفيروس مقدراً للوحدات هذا المبادرة الطيبة التي تعكس روح التعاون ما بين الناديين الكبيرين.

وكان نادي الوحدات اطلق الليلة قبل الماضية وسماً على موقعه الرسمي عبر شبكة الإنترنت وعلى صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) تحت اسم (لاعبو الفيصلي.. قلوبنا معكم ... حمى الله أردننا من الوباء والبلاء).

ونشر الموقع صورة لشعاري الناديين بجانب بعضهما البعض وتضمن عبارة (اسرة نادي الوحدات وجماهيرة العريضه تتمنى الشفاء العاجل لجميع لاعبي النادي الفيصلي... وذلك كدلالة على روح التآخي والمحبة بين كلا الطرفين.

واثنت جميع تعليقات متابعي مواقع التواصل الاجتماعي على موقف الوحدات الذي يدل على اصالته وهو يعكس القيم الانسانية النبيلة كما وانه يعبر عن الروح الرياضية الطيبة بين كلا الطرفين.
 
شريط الأخبار الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي مواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد