أوزيل: يحاولون تدميري منذ سنتين.. وأنا من سيقرر

أوزيل: يحاولون تدميري منذ سنتين.. وأنا من سيقرر
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ يعتقد النجم الألماني مسعود أوزيل أنه الشخص الوحيد الذي سيقرر موعد رحيله من نادي أرسنال الإنجليزي، وذلك رغم إبعاده عن تشكيلة مدربه الإسباني ميكل أرتيتا.

ولم يدافع أوزيل عن ألوان أرسنال منذ تفشي فيروس كورونا، وسط تقارير عن سعي النادي للتخلص من راتبه الضخم.

ويتقاضى اللاعب، البالغ 31 عاما، راتبا أسبوعيا يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني (458 ألف دولار)، لكنه لم يرتق إلى مستوى التوقعات منذ قدومه من ريال مدريد الإسباني عام 2013.

وغاب أوزيل عن المباراة النهائية لكأس إنجلترا ضد تشلسي مطلع الشهر الجاري والتي ضمن "المدفعجية" من خلالها التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل، لكنه يُعتقد أنه لن يسمح لفريقه بإجباره على الرحيل قبل انتهاء عقده في يونيو 2021.

وقال أوزيل لموقع "ذي اثلتيك": "كانت الأمور صعبة لكنني أحب أرسنال. أنا سأقرر متى أذهب، وليس الآخرين".

وتابع "أظهرت في الماضي قدرتي على العودة إلى الفريق، وسأظهر ذلك مجددا".

وخاض أوزيل كل المباريات العشر الأولى لأرسنال عقب تولي أرتيتا مهامه في ديسمبر، لكن لاعب وسط أرسنال السابق أبعده عن المباريات الـ13 التالية وعزا ذلك "لأسباب كروية".

ويرى أوزيل أنه يستحق فرصة جديدة مع أرسنال ويبرهن على ذلك بقوله: "لا تخوض 10 مباريات متتالية إذا لم تكن بلياقة جيدة".

ووافق أرتيتا، والعديد من لاعبي أرسنال، على تقليص رواتبهم بنسبة 12.5% في أبريل، نتيجة التداعيات المالية لفيروس كورونا المستجد.

لكن أوزيل لم يصوّت على هذا التقليص، وهو يعتقد أن "هذا القرار ربما أضعف فرص نزولي على المستطيل الأخضر".

وتابع: "كلاعبين نريد جميعنا المساهمة. لكننا احتجنا إلى معلومات إضافية، والكثير من الأسئلة لم تتم الإجابة عنها".

ويخشى أوزيل أن تكون هناك أجندة لمواجهته تصعّب عليه فترته المتبقية في شمال لندن "أعتقد لأن الشخص هو أنا، حاول الناس تدميري لسنتين، والعمل على أجندة لتأليب المشجعين ضدي ورسم صورة غير صحيحة عني"، وفق ما نقلت "فرانس برس".
 
شريط الأخبار مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات