زوجة ميسي تتفاعل مع تغريدة سمعان حول انفجار لبنان (صورة)

زوجة ميسي تتفاعل مع تغريدة سمعان حول انفجار لبنان (صورة)
أخبار البلد -   اخبار البلد-

تفاعلت أنتونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع تغريدة لصديقتها اللبنانية، دانيلا سمعان، زوجة لاعب موناكو الفرنسي، الإسباني، سيسك فابريغاس.

ونشرت سمعان عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، صورة لمنطقة مرفأ بيروت بعد تدميرها بالكامل على خلفية الانفجار الذي هز العاصمة اللبنانية مؤخرا، لتطالب بتحقيق العدالة في تلك الواقعة التي حولت بيروت لمدينة منكوبة بالكامل، حيث كتبت سمعان باللغتين العربية والإنجليزية: "نريد العدالة لبيروت".

وعلقت أنتونيلا على التغريدة بنشر رموز (إيموجيات) دالة على دعمها لمنشور صديقتها اللبنانية.

زوجة ميسي تتفاعل مع تغريدة سمعان حول انفجار لبنان (صورة)

وترتبطأنتونيلا بعلاقة جيدة مع سمعان، بحكم العلاقة القديمة والوطيدة، التي تجمع بين ميسي وفابريغاس، اللذين تزاملا في أكاديمية نادي برشلونة قبل أن يجتمعا في وقت لاحق في الفريق الأول للنادي الكتالوني.


شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة