ماروتا يؤكد: حياة ميسي المهنية ستنتهي في برشلونة

ماروتا يؤكد: حياة ميسي المهنية ستنتهي في برشلونة
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ أكد الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، جوسيبي ماروتا، أن اللاعب الأرجنتيني ونجم فريق برشلونة ليونيل ميسي لن ينتقل من النادي الكاتالوني، بل سيبقى في الفريق الإسباني حتى اعتزاله.

ونفى ماروتا، لقناة "سكاي سبورتس" الرياضية، الشائعات التي كانت تدور حول انتقال ميسي إلى سان سيرو واللعب في صفوف الإنتر بالقول: "سيكون من غير اللائق تأجيج الأوهام".

وأضاف: "علينا أن نكون واقعيين. فالشائعات طوباوية وتمنّي النفس، لأن الجميع يحب أن ينضم ميسي لفريقه، ولكن من غير اللائق الجري وراء الأوهام والشائعات. علينا أن نعود إلى الواقع".

وتابع قائلا: "ميسي لاعب رائع لكنه سيبقى في برشلونة الذي يعتبر الموئل المثالي له، وأعتقد أنه سيظل مع النادي لنهاية حياته المهنية".

وكان المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي قد حسم مسألة انتقال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى الإنتر، مشيرا إلى أن "تحريك كاتدرائية ميلانو أكثر سهولة من توقيع إنتر ميلانو مع ميسي".

جدير بالذكر أن عقد ميسي، البالغ من العمر 33 عاما، سينتهي مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، إلا أن ذلك لا يضمن بقاءه في "كامب نو" مع وجود بند يسمح برحيله مع انقضاء أي موسم.
 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان