تطور جديد بشأن عودة فيليب كوتينيو للدوري الإنجليزي

تطور جديد بشأن عودة فيليب كوتينيو للدوري الإنجليزي
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ كشفت وسائل إعلام إسباني، عن تطور جديد بشأن عودة البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب وسط برشلونة، والمُعار لبايرن ميونخ الألماني، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة ”سبورت" إن كوتينيو رفض عرض آرسنال المبدئي حيث طالب الغانرز اللاعب بتخفيض راتبه، لكنه كوتينيو تراجع وطلب من النادي الإنجليزي مهلة للتفكير مرة أخرى.

وبحسب الصحيفة فإن تغير مواقف كويتيو جاء بعدما تراجع مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي عن التعاقد معه.

ويسعى برشلونة للتخلص من كوتينيو اذلي انضم للنادي الكتالوني في كانون الثاني 2018 من ليفربول، لكنه فشل في إثبات جدارته، ليغادر إلى بايرن ميونخ، بنظام الإعارة الصيف الماضي.

وذكرت وسائل إعلام إنجليزية أن الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال مُعجب بقدرات كوتينيو ويريده ضمه لتشكيلة آرسنال الموسم المقبل.

وشارك كوتينيو الموسم الحالي في 34 مباراة مع بايرن ميونخ، سجل فيها 9 أهداف وصنع 8.

وسبق لكوتينيو، البالغ من العمر 28 عاما، أن لعب 76 مباراة مع برشلونة، سجل فيها 21 هدفا، وصنع 11، علما أن عقده مع البلوغرانا يمتد حتى حزيران 2023.
 
شريط الأخبار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل