ليفربول يستغني عن "أقرب صديق لصلاح"

ليفربول يستغني عن أقرب صديق لصلاح
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ أعلن نادي ليفربول بطل الدوري الإنجليزي، الاثنين، عن مغادرة قلب دفاعه الكراوتي ديان لوفرين إلى زينيت سان بطرسبرغ بطل روسيا، بعد 6 مواسم أمضاها في ملعب "أنفيلد".

وجاء في بيان على موقع النادي أن "ليفربول يؤكد انتقال ديان لوفرين إلى زينيت سان بطرسبرغ بصفقة دائمة".

وربما تحمل الصفقة خبرا غير سعيد لنجم ليفربول محمد صلاح، الذي كان صديقا حميما للوفرين منذ وصل المصري إلى الفريق عام 2017.

وصل الكرواتي (31 عاما) إلى ليفربول في يوليو 2014 قادما مع ساوثمبتون، وخاض 185 مباراة مع الفريق في جميع المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف.

وكانت أبرز أهداف لوفرين رأسية في الوقت بدل عن ضائع ضد بوروسيا دورتموند الألماني، الذي أهل ليفربول إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في أبريل 2016.

ويغادر لوفرين وصيف بطل العالم 2018 في صفوف منتخب بلاده، ملعب "أنفيلد" بعد أن لعب دورا مهما الموسم الماضي في تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام.

وحقق أيضا لقب كأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية، وأخيرا لقب الدوري الممتاز الذي حققه ليفربول هذا الموسم بعد انتظار دام 30 عاما.
 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل