قائد أتالانتا: رونالدو لاعب عظيم ويبدو كدمية جميلة

قائد أتالانتا: رونالدو لاعب عظيم ويبدو كدمية جميلة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

كشف فائد فريق أتالانتا الإيطالي لكرة القدم، أليخاندرو غوميز، بأنه تسلل مع نجله إلى غرفة تغيير الملابس لفريق يوفنتوس لالتقاط صورة مع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب مباراتهما.

ونقلت صحيفة "A BOLA" البرتغالية الرياضية اليومية، عن اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو غوميز، قوله: "إنه لاعب عظيم. أراد ابني التقاط صورة معه. تمكنا بمساعدة باولو ديبالا من الوصول إلى غرفة تغيير الملابس. لقد كان مذهلا، بدا وكأنه دمية جميلة! مثل كين من باربي!".

وأنقذ كريستيانو رونالدو فريق يوفنتوس من الهزيمة أمام ضيفه أتالانتا المتألق، في تلك المباراة التي جمعتهما يوم السبت 11 يوليو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأحرز رونالدو "صاروخ مادير" هدفي "البيانكونيري" من ركلتي جزاء، في الدقيقتين (55 و90) من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة تورينو، وانتهت بالتعادل (2-2).

ويتربع يوفنتوس على عرش صدارة الدوري برصيد 80 نقطة، وبات قاب قوسين أو أدنى من الاحتفاظ باللقب للمرة التاسعة على التوالي.

بينما يشغل أتالانتا مركز الوصافة، برصيد 74 نقطة، ويفتتح مساء اليوم الجمعة، منافسات الجولة 36 للكتالتشيو"، بمواجهة مضيفه ميلان، صاحب المركز السادس، برصيد 59 نقطة.

شريط الأخبار توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة نتنياهو يخشى إصدار مذكرات اعتقال بحقه ويطلب المساعدة من بريطانيا وألمانيا سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني.. بيان أردني شديد اللهجة ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الأقصى وزير الأوقاف محمد الخلايلة: إلى ما يُدعى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي "تطوير المناهج" يوضح حول إعداد كتب الصف الحادي عشر الدراسية