الجيش يطوي صفحة "التصاريح المزورة"

الجيش يطوي صفحة التصاريح المزورة
أخبار البلد -  

أخبار البلد - أحمد الضامن 

حظيت قضية "التصاريح المزورة" جدل عاصف على منصات التواصل الاجتماعي، حيث طالب العديد بضرورة اتخاذ أقصى درجات العقاب لكل من تخول له نفسه بالتلاعب في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة.

وكانت هذه القضية قد شكلت مادة خصبة وحيوية للحوار والحديث في مختلف المواقع الالكترونية، وبالرغم من الإجراءت التي اتخذت من قبل الجهات الحكومية والأحداث التي توالت وكان آخرها استقالة وزير الزراعة ، وتحذير القوات المسلحة على كل منصاتها بأنه لا تهاون من أي نوع مع أي مخالفة لقوانين وأوامر الدفاع، إلا أن الحديث استمر.

هذا الأمر دفع مدير عمليات خلية الأزمة العميد الركن مازن الفراية، وخلال الإيجاز الصحفي يوم أمس لقطع الشك باليقين ، والعمل على إغلاق الملف بشكل كامل ، حيث أشار بحديثه بأن هنالك بعض المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي تتداول معلومات مغلوطة حول بيع أو تزوير تصاريح الحركة...مؤكدا وبكل شفافية وضمير حي واحتراما للمواطن الأردني أنه تم التحقيق مع كل من تورطوا في هذا الأمر، وتم إجراء المقتضي القانوني بحقهم، راجيا من الجميع التوقف عن تداول أي معلومات بهذا الشأن وترك الحكومة والقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية تركز جهودها على حماية الوطن.

ما تحدث به العميد الفراية هو لدرء ألسنة كل من لا يزال يتحدث بهذا الأمر، فالقضية انتهت،وكافة الأجهزة في الدولة استنفرت استنفار كامل من أجل كشف خيوط هذه القضية ومحاسبة المخالفين، وبالتالي وجب على الجميع الآن التركيز بأمور أهم للدولة ، فالمرحلة الحالية تحتاج وتتطلب تكاتفا وطنياً، وشعورا عاليا بالمسؤولية، بعيدا عن تشتت الجهد وتحيد عن الهدف الأساسي وهو الخروج من هذه الأزمة بكل خير وسلامة.

 
شريط الأخبار سلاح الجو الملكي مستمر بطلعاته الجوية المكثفة في سماء الأردن لحماية مجاله الجوي مسيرات “إسرائيلية” تبث أصوات أطفال يطلبون النجدة لاستدراج المدنيين العثور على جثة شخص خمسيني في أم قيس تجارة عمان تحتفي بيوم العلم حزب الله يعلن قصف قاعدة ميرون وقيادة لواء إسرائيلي «أنت عار».. وزير إسرائيلي ينسحب من قاعة مؤتمر بعد مهاجمة الحضور له قرارات جديدة تخص بيع المشروبات الروحية في الأردن أبرز ما جاء في لقاء جلالة الملك ورئيس مجلس الشورى السعودي التقاعد المبكر يفقر المئات ودعوات لتعديلات تشريعية لكبحه شهادات مؤلمة لأسرى غزة.. خلع أظافر وكلاب بوليسية تنهش أجسادهم ومعتقلون تحولوا لهياكل عظمية 9632 جولة تفتيشية أجرتها مؤسسة الغذاء والدواء خلال رمضان ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية الصفدي: غزة تحتاج إلى 800 شاحنة يومياً وما تم إيصاله لا يلبي حد الاحتياجات الأدنى الملك : الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة