ما أخبار قضية "دمغة الذهب" يا دولة الرئيس ؟؟

ما أخبار قضية دمغة الذهب يا دولة الرئيس ؟؟
أخبار البلد -  

أخبار البلد - أحمد الضامن

سيناريوهات على شكل منحنيات عجيبة ، وأشباح ألقت بظلالها على قضية دمغة الذهب المزورة التي تصدرت وتسيدت المشهد منذ شهور، فأصبحت القصة معقدة وشائكة والحقيقة ما زالت مبهمة ولم نعد نعرف التفاصيل المتعلقة بهذه القضية وكأنها سحابة ماطرة أفرغت ما بداخلها ثم مضت بعيدا دون رجعة..

فخلال الفترة الماضية تسيدت القضية المشهد العام دون معرفة أحد لغاية الآن من هو أبو دمغة ومن هو تاجر الذهب الذي عرف بهذا الاسم .. بالإضافة إلى التكتم الشديد من قبل كافة الجهات على هذه القضية .. فبعد اهتمام الأردنيين الكبير وحالة الجدل التي صنعتها، إلا أننا لا نعلم هل سيكون هنالك مجريات أخرى ، أم تم شطبها من قاموس المتابعة والتدقيق..

الجميع يذكر التصريحات التي صدرت من العديد من النواب ، والذين أثاروا زوبعة وضجة مزلزلة بخصوص المتورطين في قضية الدمغة المزورة ومن يقف خلفها ، لكن على ما يبدو وفي ظل فوضى وازدحام بحجم المعلومات والحقائق ، هنالك من يحاول أن يخفيها أو يضع متاهات أمام حبكة القضية ، فبعد الأحاديث والتصريحات ودب الصوت عاليا في كافة الأرجاء ، إلا أننا لم نعد نسمع أي تطورات أو كشف لمعلومات جديدة حول القضية.

التكتم الشديد من قبل كافة الجهات على هذه القضية جاء بالنتجية المثمرة لأصحاب الدمغة .. فهي أشعلت اهتمام الأردنيين على شبكات التواصل الاجتماعي ، وأثارت الرأي العام وصنعت حالة كبيرة من الجدل .. ولكن الآن اختفت ولم نعد نرى أية مستجدات حول القضية، والجميع يؤكد بأن القصة معقدة وشائكة ولا نعلم النهاية أو السيناريو المتوقع..

فالقضية يشوب حولها العديد من علامات الاستفهام، فهي أكبر بكثير مما تم تداوله ، والنسيان المعتمد لهذه القضية ما زال يثير الكثير من علامات الشكوك والتعجب ، حول الأيادي الخفية التي تعمل في الظلام من أجل إنهاء هذه القضية وعدم إعادة فتحها والحديث عنها وكشف المستور بها ..فحيتان الذهب يعملون على انهاء الحديث بالموضوع بكافة الطرق، فهل سنشهد إعادة فتح لملف القضية المعقدة التي أصبحت في طي النسيان والكتمان، أم أننا سنشهد تطورات جديدة في القضية...

 
شريط الأخبار غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان أردنيون يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال بالعاصمة عمان - فيديو مشاجرة جديدة في شفا بدران تخلف إصابتين وتواجد أمني كثيف اصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم بين مركبتين في إربد