معلومات جديدة لم تنشر عن ظروف وفاة المريضة السعودية في احد المستشفيات

معلومات جديدة  لم تنشر عن ظروف وفاة المريضة السعودية في احد المستشفيات
أخبار البلد -  
 

اخبار البلد - خاص

اثارت قضية المرأة السعودية التي توفيت بعد اجراء عملية تجميلية لها من قبل أحد أشهر اطباء التجميل والترميم في احد المستشفيات الخاصة في الاردن جدلاً كبيراً قبل ان يتم كشف السبب الرئيسي لوفاة المرأة، وكشف نية زوجها برمي شباك لومه واتهاماته عبى اكبر اطباء جراحة التجميل في الأردن لخوفه من بيان السبب الاساسي لوفاة زوجته والذي كان قد قام باخفاءه عن طبيب التجميل المختص ..

وفي تفاصيل القضية والتي رويت لنا من قبل مصادر موثوقة وقريبة من الحدث والتي اكدت لـ اخبار البلد بأن الفتاة توفيت بسبب نزيف حاد في الرئتين نتيجة تقدم حالتها المرضية في سرطان الدم والذي تعاني منه منذ فترة وهي بمرحلة متقدمه منه ..

واضاف المصدر ان العمليات التجميلية المشابهة لما قامت بها الفتاة بحاجة الى فحص معين تستمر صلاحيته لمدة 3 اشهر وحال قدوم المرأة الى طبيب التجميل قدمت هذا الفحص الذي لم يمضي عليه 5 اسابيع فقط، وتم اجراء العملية على هذا الاساس، الا ان زوج المرأة حاول اخفاء ما تعانيه زوجته من مرض " سرطان الدم " قدر المستطاع لغاية إجراء العملية، الامر الذي ادى الى حدوث مشابكات بين الزوج واقارب زوجته الخليجية داخل المستشفى بسبب اخفاءه كهذه معلومة ادت الى وفاة المرأة بعد مرور 12 يوم من اجراء العملية ..

ونوهت المصادر على ان العملية الجراحية التجميلة هي عملية " تكبير ثدي" وليست نوع آخر كشفط دون او قص معدة وسبب الوفاة كان بعيداً كل البعد عما يخص العملية بل تقدم مرحلتها بمرض سرطان الدم واخفاء زوجها هذا المعلومة المهمة كان السبب الاساسي لإصابتها بنزيف حاد في الرئة ..

علماً بأن الطبيب المعني بإجراء العملية يعرف بأنه من اشهر اطباء التجميل والترميم في الاردن وله باع طويل في هذا المجال وتتجاوز خبرته الـ 25 سنة ويتميز بالكفاءة بحسب مصادر مقربة جداً.

شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح